عادي

أندي سركيس ينضم إلى قائمة المشاركين في «القصص المصورة»

20:00 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، المقرر إقامته على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 3 و5 مارس 2023، عن استضافة الممثل والمخرج والمنتج والمؤلف أندي سركيس، الذي اشتهر بأدواره وأدائه الصوتي في العديد من العروض الشهيرة مثل ذا لورد أوف ذا رينجس وسلسلة بلانيت أوف ذا أيبس وثلاثية أفلام ستار وورز، حيث يمكن لزوار المعرض لقاء النجم المحبوب يومي السبت والأحد في 4 و5 مارس.

ويعد أندي سركيس أيقونة فنية في عالم الأفلام بعد أدائه شخصية جولوم في سلسلة ذا لورد أوف ذا رينجس، إضافة إلى شخصية قيصر في سلسلة أفلام بلانيت أوف ذا أيبس، وشخصية القائد الأعلى سنوك في أحدث أفلام سلسلة ستار وورز، وشخصية أوليسيس كلاو في فيلم بلاك بانتر أند أفنجرز: أيج أوف ألترون، وشخصية ألفريد بينيوورث في فيلم ذا باتمان.

1
أندي سركيس

وفاز أندي بجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) بفضل أدائه لشخصية الموسيقي الشهير إيان دوري في فيلم وثائقي عن سيرة حياته صدر عام 2010، كما حقق العديد من الجوائز في مجالات الأفلام والتلفزيون والمسرح.

وينضم أندي سركيس إلى قائمة واسعة من النجوم والمشاهير المقرر أن يشاركوا في دورة العام الحالي من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، بما فيهم مات سميث، نجم مسلسل هاوس أوف ذا دراجون، وأنتوني دانيلز، مؤدي دور سي ثري بي أو. ويعتزم المعرض الكشف عن المزيد من أسماء النجوم المشاركين قريباً.

1
أندي سركيس

ويضم المعرض أكثر من 300 جهة عارضة، ويمكن للزوار المشاركة في العديد من الأنشطة التي تقدمها شركات كونامي وكوميكيف وذا ليتل ثينجز وكيج كوليكتبلز وكينوكونيا، إضافة إلى مانجا باوند وجيكاي وسامسونج وهواوي وساميانج وكيبليس وتوني سانتياجو آرت وغيرها الكثير.

1
أندي سركيس
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jubnncwf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"