عادي

«بك نستمر».. شعار «القافلة الوردية» لكل فرد وداعم

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «مسيرة فرسان القافلة الوردية»؛ إحدى مبادرات «جمعية أصدقاء مرضى السرطان» المعنية بالتوعية حول سرطان الثدي وتقديم الفحوصات الطبية المجانية للكشف المبكر عنه، عن شعار دورتها ال11 «بك نستمر»، والذي يجسد القوة والطاقة الإيجابية التي تستمدها المسيرة من كل فرد من أفراد المجتمع الإماراتي ممن يشاركون في دعم جهودها لرفع الوعي المجتمعي، وتقديم الفحوصات الطبية المجانية، ودعم الجهود الرامية إلى مكافحة سرطان الثدي، والحد من انتشاره من خلال الوقاية منه، والكشف المبكر عنه وعلاجه.

ويسلط شعار دورة هذا العام الضوء على الدور المحوري للدعم المجتمعي في النجاح الذي تشهده مسيرة الفرسان في كل عام، مؤكداً أن الحملة لن تكون قادرة على إحداث التأثير الفاعل وصناعة التغيير الإيجابي من دون طاقات وتفاعل ومشاركة كافة أفراد المجتمع.

وتسعى مسيرة الفرسان إلى الاستمرار في نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر وتقديم الفحوصات الطبية المجانية للجميع، وذلك في عياداتها الثابتة؛ إذ خصصت القافلة الوردية أربع عيادات ثابتة في الشارقة، حيث تستقبل الجمهور في واجهة المجاز المائية، و«ميغا مول»، و«هايبرماكت اللولو» للتسوق فرع البطينة، و«هايبرماركت اللولو» المركزي.

وتقدّم العيادات الثابتة في دبي خدمات الفحص المجاني في «هايبرماركت اللولو» للتسوق في البرشاء، ومردف سيتي سنتر، أما في عجمان فخصصت القافلة الوردية عيادة السوق الصيني لتقديم الفحوصات الطبية المجانية للرجال والسيدات.

وتستقبل العيادة الثابتة في أم القيوين الراغبين في إجراء الفحوصات والاستشارات المجانية في «هايبرماركت اللولو» للتسوق، ومول أم القيوين. وفي إمارتي رأس الخيمة والفجيرة، يتمكن المواطنون والمقيمون من إجراء الفحوصات في العيادات الموزعة على «هايبرماكت اللولو» للتسوق في مول رأس الخيمة، و«هايبرماركت اللولو» للتسوق في «لولو مول» الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hd5jz58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"