عادي
خصومات 40% على المجوهرات و50% من محال الصرافة

«إسعاد شرطة دبي» توقع اتفاقية شراكة مع «مجموعة الفردان»

18:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

وقع العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة «إسعاد»، وحسن فردان الفردان، المدير التنفيذي ل«مجموعة الفردان»، بحضور حسن جابر الفردان، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، على اتفاقية شراكة، تقدم بموجبها المجموعة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى، خصومات تصل إلى 40% على المجوهرات في متجر الشركة الواقع في كورنيش أبوظبي، وخصم يصل إلى 50% في جميع محال الفردان للصرافة المنتشرة في الدولة.

وبهذا الاتفاق، الذي يمتد لعام كامل قابل للتجديد، تعمل المجموعة على توفير الخصم والإعلان عن ذلك بوضع «الاستاند» الخاص ببطاقة إسعاد على واجهات المتاجر الخاصة بها، وأمام صناديق المحاسبة. وفي المقابل يلتزم مركز «إسعاد» بالتسويق والترويج للمجموعة في موقعه الإلكتروني والتطبيق الذكي، وعبر منصاته الإعلانية، وعبر الصحف المحلية، ومواقع التواصل التابعة لشرطة دبي، وإرسال العروض عبر البريد الإلكتروني الخاص بجميع حاملي البطاقة.

حضر التوقيع وحيدة عبد القادر، رئيسة القطاعات الفنية في مركز «إسعاد» وأحمد قشيوط، مسؤول تخطيط وشراكات الجهات الحكومية في المجموعة، وعدد من موظفي الطرفين.

ويمكن الاطلاع على المزيد من تفاصيل عروض «إسعاد»، بزيارة موقعها https://esaad.dubaipolice.gov.ae/، أو عبر التطبيق الذكي «إسعاد»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ck3vdvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"