عادي

محاضرة عن «التأهيل الرقمي لكبار الموطنين» بعجمان

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تكريم فاطمة الدربي بعجمان

عجمان: «الخليج»

نظمت «جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية» والثقافية، بالتعاون مع «جمعية الإمارات لكبار المواطنين» محاضرة تثقيفية بعنوان «التأهيل الرقمي لكبار الموطنين» تحدثت فيها الدكتورة والأديبة فاطمة الدربي، عضو مجلس إدارة مكتبة «اقرأ واستمتع» بحضور مريم السلمان، رئيسة مجلس إدارة «جمعية الإمارات لكبار المواطنين»، ومتابعة منى المطروشي، المديرة العامة لجمعية عجمان، وأعضاء الجمعية وعدد من سيدات المجتمع المحلي في عجمان.

وتقدمت المطروشي، بالشكر إلى «جمعية الإمارات لكبار المواطنين» على تعاونها المثمر. مشيدة بجهودها في تنظيم فعاليات تخدم كبار المواطنين في عدد من إمارات الدولة، معربة عن شكرها للدكتورة فاطمة الدربي، على تكرمها بطرح محاور مهمه تخدم هذه الفئة في التأهيل الرقمي. مقدمة نبذه عن المحاضرة ومقدمتها التي ستفيد متابعيها.

1

فيما أعربت مريم السلمان، عن شكرها لجمعية عجمان، على الاستضافة مثمنة جهود الدكتورة فاطمة الدربي، لعرضها محاور عامة عن التأهيل الرقمي لكبار المواطنين في وطننا الغالي الإمارات الحبيبة.

ثم قدمت الدكتورة فاطمة الدربي، نبذة مختصرة عن آخر التطورات التقنية التي أثرت في حياة مجتمعنا ومنهم كبار المواطنين. مؤكدة أن هذا التطور الرقمي في الخدمات جاء بتوجيهات القيادة الرشيدة، وحرصها على مواكبة التطورات التكنولوجية في كل مناحي الحياة. لافتة إلى أهمية تأهيل كبار المواطنين وتدريبهم على استخدامها والتعامل معها لخدمتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58kfc9pj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"