عادي

وكيلة كورونادو لـ«الخليج الرياضي»: إيغور باق في اتحاد جدة ولم يتلق عروضاً من الإمارات

18:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كشفت ديزي براندينو وكيلة أعمال النجم البرازيلي إيغور كورونادو لاعب فريق اتحاد جدة الحالي والشارقة السابق أن كل ما يقال عن عروض من أندية إماراتية لموكلها ومبالغ مالية دفعت له مجرد كلام غير صحيح.

وقالت ديزي لـ«الخليج الرياضي» إن إيغور كورونادو الذي سجل السبت هدف الفوز على الطائي، ومنح فريقه صدارة ترتيب الدوري السعودي «لم يتلقَ أي اتصال، ولم ندخل في تفاوض أو مباحثات مع أي فريق إماراتي».

وتابعت قائلة: نأسف أن يتم تسريب أخبار غير صحيحة، وضخ أرقام خيالية ليس لها أي أساس من الصحة، خاصة أنني وكيلة اللاعب، وحتى اللاعب شخصياً لم يتلقَ أي اتصال أو ندخل في تفاوض مع أي فريق إماراتي.

وكشفت: «لا شك أن إيغور سعيد بالتجربة التي خاضها في الدوري الإماراتي والإنجاز الذي تحقق مع الشارقة بنيل لقب الدوري، لكن هو اليوم سعيد في الدوري السعودي والاهتمام الذي يحظى به من قبل إدارة نادي اتحاد جدة، ومن جماهير الفريق التي يحظى لديها اللاعب بقيمة خاصة».

ولدى السؤال عن إمكانية عودة اللاعب إلى الملاعب الإماراتية مع دخوله فترة آخر 6 أشهر من عقده ردت وكيلة اللاعبين المعتمدة من الفيفا قائلة: سأكشف أن التفاوض مع نادي اتحاد جدة يسير بشكل إيجابي، وهناك توجه لدى مسؤولي النادي للمحافظة على اللاعب في جدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynwka9t4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"