عادي

«الشارقة للإعلام» تستقبل «القافلة الوردية» للتوعية بمرض السرطان

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القافلة الوردية

الشارقة: «الخليج»

استقبلت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» داخل مقرها الثلاثاء، القافلة الوردية، إحدى مبادرات «جمعية أصدقاء مرضى السرطان»، بهدف نشر الوعي بين الموظفين بالمرض وأهمية الكشف المبكر عنه.

كان في استقبال القافلة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس المدينة، وشهاب الحمادي، مدير المدينة، وعدد من المسؤولين وجموع من موظفي الهيئة. كما شهدت الفعالية حضور ريم بن كرم، رئيسة اللجنة العليا المنظِّمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية.

وأكد الدكتور خالد المدفع، أن القافلة الوردية تحمل في طياتها هدفاً سامياً وهو الإسهام في الوقاية من مرض السرطان الذي يهدد حياة ملايين البشر في مختلف أنحاء العالم كل عام. معرباً عن تثمينه لدور القافلة في رفع وعي المجتمع تجاه هذا المرض. ومؤكداً حرص «شمس» على فتح أبوابها للقافلة كل عام، بهدف الإسهام في تحقيق أهدافها لتي تعود على تعزيز صحة ورفاه جميع أفراد المجتمع.

وتأتي الزيارة، ضمن جولة تقوم بها القافلة الوردية، تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان. وتجوب القافلة الإمارات السبع وتركز على نشر الوعي بكل أنواع السرطان التي يمكن الوقاية منها، وتشمل سرطان الثدي، والجلد، والقولون، والخصية، وعنق الرحم، وسرطان الأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6vh3ra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"