عادي

اعتزال اللعب الدولي شرط ريال مدريد للتمديد لمودريتش

12:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن إبلاغ ريال مدريد الإسباني، نجمه الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) بشرط اعتزاله اللعب الدولي قبل توقيع عقده الجديد.
وينتهي عقد مودريتش نهاية الموسم الحالي بعد 463 مشاركة على مدى 11 عاماً حصد فيها 21 لقباً من ضمنها 5 ألقاب أوروبية.
مودريتش مهتم بالبقاء في الريال، لكنه أيضاً أيقونة في بلاده بعدما قادها لوصافة مونديال روسيا وبرونزية مونديال قطر 2022،وهي ثالث ميدالية عالمية للمنتخب منذ استقلال البلاد عام 1991،وسوف تتواصل التكهنات عن مستقبله، ما دام لم يوقع بعد على التمديد.
ووفق تقرير، شرط اعتزال اللعب الدولي غير قابل للتفاوض بعدما أكد نجم الوسط لمدربه زلاتكو داليتش استعداده للمشاركة في نهائيات دوري الأمم الذي ينطلق في الصيف.
التقرير أشار أيضاً إلى أن هذه النهائيات،حيث ستلعب كرواتيا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا،إلى جانب أدائه المميز في مونديال قطر، أحيت رغبة مودريتش بالالتزام بتمثيل المنتخب أطول فترة ممكنة.
ولم يؤكد مودريتش مشاركته في بطولة أمم أوروبا 2024، كما فعل فيما يخص نهائي دوري الأمم، والتي تبدأ تصفياتها أمام ويلز وتركيا الشهر المقبل.
ويرغب الكرواتي في التركيز على أدائه مع ريال مدريد، لتقليص فارق الـ8 نقاط مع برشلونة في الليغا ،ناهيك عن مواجهة ليفربول في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybzwakrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"