عادي

رغم أخبار العثور عليه حياً.. اللاعب الغاني أتسو لازال تحت أنقاض زلزال تركيا

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
أتسو نجا بأعجوبة من الزلزال
أتسو نجا بأعجوبة من الزلزال
كشف الصحفي التركي سليمان آرات أن الأخبار التي انتشرت حول العثور على الغاني كريستيان أتسو (31 عاماً)، لاعب هاتاي سبور التركي حالياً، وإيفرتون وتشيلسي وبورنموث ونيوكاسل سابقاً، حياً ونقله إلى المستشفى غير صحيحة.
وكتب سليمان آرات عبر «تويتر»: «لقد تحدثت إلى فولكان ديميريل مدرب هاتاي سبور، ولا توجد لديه أخبار عن أتسو».
كما أكد جوربي قهوجي طبيب نادي هاتاي سبور المعلومة نفسها، وقال: «لقد ذهبنا بشكل خاص إلى المستشفيات التي قيل إنه نقل إليها لكنه لم يكن هناك لسوء الحظ».
وقال نانا سيشير وكيل أعمال اللاعب، والمقيم في لندن، إن أتسو بعدما سجل هدفاً في آخر لحظة من مباراة فريقه أمام الغريم قاسم باشا مساء الأحد، ذهب ليلعب البوكر مع أصدقائه. وأضاف: «لعب أتسو البوكر في شقة صديق حتى الـ3 والنصف بعد منتصف الليل ومشوار العودة لشقته يستغرق نصف ساعة.
عاد لشقته في الطابق التاسع من المبنى الذي يضم 11 طابقاً في الساعة الرابعة فجراً، وبعد 20 دقيقة بدأ الزلزال. لم أعرف شيئاً حتى اتصل بي شخص من النادي في الخامسة فجراً يسأل إن كان أتسو اتصل بي؛ لأن بنايته انهارت بالكامل. كنت آمل أن يكون مستيقظاً وقت الزلزال ومسؤولو النادي أرادوا مساعدتي في العثور عليه، وكانت مهمة صعبة؛ لأنهم هم أيضاً يبحثون عن عائلاتهم وأصدقائهم».
ووردت الكثير من التقارير في غانا وإنجلترا بنجاة أتسو، وحتى وكيله كشف أن النادي التركي اتصل به في السادسة صبيحة يوم الثلاثاء. وقال: «أخبروني بأنه بخير وأن حالته مستقرة، لكنه في المستشفى وهاتفه ليس معه، ولم يستطع الاتصال بي؛ لأنه لا يحفظ الأرقام عن ظهر قلب؛ لذا اضطررت إلى الانتظار كي أتحدث معه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sx4ane7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"