عادي

«أفيسون يونغ» تختار أبوظبي للتوسع في المنطقة

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الاستشارات العقارية «أفيسون يونغ» اعتزامها افتتاح أول مكتب لها في الإمارات من خلال اتفاقية شراكة مع «زاد كابيتال».

وسيعمل مكتب الشركة الجديد في إمارة أبوظبي على دعم عملاء الشركة العاملين في قطاع العقارات التجارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، من خلال تزويدهم بأفضل الاستشارات والبيانات العالمية على يد نخبة من أفضل الخبرات المحلية، والتكنولوجيا الذكية، والحلول المخصصة.

وتقدّم «أفيسون يونغ» التي تأسست في تورنتو في كندا عام 1978، مجموعة شاملة من خدمات العقارات التجارية للمالكين والمقيمين، بما في ذلك المعاملات وإدارة العقارات والخدمات الاستشارية المالية والمهنية. وستعزز اتفاقية الشراكة الجديدة الحضور العالمي الواسع للشركة التي تمتلك أكثر من 100 مكتب لها في 16 دولة حول العالم، وتسهم في انتشار منصة الخدمات المتنامية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال مارك إي روز، الرئيس التنفيذي لشركة أفيسون يونغ: «تمثل هذه الشراكة فصلاً جديداً في مسيرة أعمال شركة أفيسون يونغ، وستتيح لنا الفرصة للاستفادة من منصة أفيسون يونغ الدولية، والرؤى المتقدمة القائمة على التكنولوجيا لتقديم الخدمات الاستشارية للعملاء في واحد من أكثر الأسواق العقارية نمواً وحيوية في العالم.

وستسهم هذه الخطوة في تعزيز عملياتنا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتوفير الخدمات العقارية وأفضل الاستشارات القائمة على البيانات للعملاء من خلال حضورنا الموسّع في الشرق الأوسط، ومكتبنا الجديد والمختص في إمارة أبوظبي».

وقال سيمون هيغينز، الرئيس التنفيذي لشركة أفيسون يونغ في الإمارات: «إن قوة قطاع العقارات في الدولة وسرعة اعتماد التقنيات الجديدة فيها تعد من العوامل الرئيسية التي تقف وراء قرارنا بتأسيس عمليات في إمارة أبوظبي.

وستعمل هذه الشراكة على توحيد منصة أفيسون يونغ العالمية مع أفضل الخبرات المحلية لتلبية احتياجات دولة الإمارات في مجالات مثل التصميم المستدام، مع العمل في الوقت ذاته على تعزيز قدرتنا على دعم عملاء شبكة عملائنا العالميين ممن لديهم مصالح في منطقة الشرق الأوسط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p99kc9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"