عادي

انطلاق سباق أدنوك للمحامل الشراعية اليوم

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينطلق، عصر اليوم السبت، سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، من منطقة عالي جزيرة اللولو لمسافة 7 أميال بحرية، باتجاه خط النهاية عند سارية العلم، على كورنيش أبوظبي، حيث يتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وينظم السباق نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ويعد الجولة الثانية لهذه الفئة، ويشارك فيه أكثر من 50 محملاً.

وينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية السباق، ضمن برنامج الموسم البحري وفعاليات عام 2023 التي تتضمن العديد من السباقات التراثية للفئات المختلفة.

وشهدت الجولة الأولى، تتويج المحمل «حشيم» لمالكه النوخذة محمد مروان عبدالله المرزوقي، بلقب سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً.

وأكد خليفة الرميثي، رئيس قسم السباقات التراثية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية، أن اللجنة المنظمة للسباق، أكملت الترتيبات كافة لإقامة الحدث وفق أعلى المعايير التنظيمية، من خلال توفير الدعم الفني واللوجستي للبحارة، لتسهيل مشاركتهم في السباق، ولضمان نجاح الحدث.

وقال: «يعمل البحارة الشباب في سباقات المحامل الشراعية فئة 22 قدماً، خلال مشاركتهم بحماس وجد واجتهاد للإجادة واكتساب الخبرة، وتقديم أفضل أداء، من أجل الصعود إلى منصة التتويج، وكذلك التعرف إلى تفاصيل الإبحار عبر المحامل الصغيرة، لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم بالانتقال إلى الفئات الأكبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3r4zep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"