عادي

بدء التسجيل في جوائز أبوظبي التعليمية.. وإعلان الفائزين مايو المقبل

18:04 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: آية الديب

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة، عن فتح باب التسجيل في جوائز أبوظبي التعليمية، مؤكدة أنه يمكن لجميع المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الشراكات التعليمية التقدم بطلبات المشاركة في الجوائز.

وأوضحت الدائرة، أن الجوائز تمنح بحسب الفئات، حيث يتم منحها للمدرسة أو للأفراد العاملين في المدارس من أصحاب الإنجازات البارزة، أو للبرامج المطبقة فيها، على أن يتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل يقام في مايو المقبل.

ولفتت إلى أن جوائز الأفراد تتضمن 3 جوائز هي: جائزة أفضل مدير للعام، جائزة المعلم المتميز، وجائزة البطل المجهول، أما جوائز المدارس تتضمن 11 جائزة هي: جائزة أفضل ممارسات التطوير والتحسين، جائزة أفضل برنامج لترسيخ اللغة العربية، وجائزة أفضل برنامج قرائي، وجائزة أفضل ممارسات التعليم الدامج، وجائزة أفضل برنامج لتحقيق رفاهية الطلبة، وجائزة أفضل ممارسات إشراك أولياء الأمور، وجائزة أفضل برنامج تطوير مهني، وجائزة الإنجاز المتميز في الاختبارات المعيارية الموحدة، وجائزة الإنجاز المتميز في الاختبارات المعيارية الموحدة، وجائزة الإنجاز المتميز في الاختبارات المعيارية الموحدة، وجائزة الإنجاز المتميز في الاختبارات المعيارية الموحدة.

وأكدت الدائرة، أن جوائز أبوظبي التعليمية هي مبادرة تهدف إلى تكريم أصحاب الإنجازات المتميزة في قطاع التعليم، وتقديرها مهما كان حجمها، سواء كانت أعمالاً يومية بسيطة، أو إنجازات استثنائية، حيث تعد إشادة وتقديراً للمعلمين الملهِمين، والموظفين المتميزين الذين يبذلون الجهود، ويبتكرون، ويؤثّرون في الآخرين للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأشارت إلى أن الجوائز، تحتفي بالبرامج التعليمية عالية الأداء المطبقة في المدارس، وبتفوق المدارس في تحصيل النتائج المتميزة في الاختبارات الموحدة والدولية، بهدف تسليط الضوء على العمل الجماعي المثمر الذي يقف وراء نجاح الطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e6u5hj5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"