عادي
تضم في نسختها الأولى 11 فئة فرعية

جوائز «تعليم أبوظبي» تحتفي بإنجازات المدارس والأفراد

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سارة مسلّم

أبوظبي: «الخليج»

كشفت دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي عن خطوة جديدة في إطار جهودها لتعزيز ثقافة الإنجاز في قطاع التعليم في الإمارة مع إطلاق برنامج جوائز الدائرة لتكريم المدارس والأفراد والبرامج التعليمية ذات التأثير الإيجابي في منظومة التعليم في الإمارة.

ويهدف البرنامج إلى ترسيخ مبادئ التنافسية والابتكار وتشجيع جميع المدارس على اعتماد أرقى الممارسات العالمية، لضمان استمرارية تحسين مخرجات قطاع التعليم في أبوظبي، حيث تستقبل الجوائز الترشيحات من جميع المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الشراكات التعليمية.

وسيحصل الفائزون في النسخة الأولى من جوائز الدائرة على مكافآت نقدية تتجاوز قيمتها الإجمالية 6,000,000 درهم إماراتي، حيث سيتعين على المدارس إنفاق الجوائز الخاصة بها على مبادرات تطوير وتحسين الأداء.

وقالت سارة عوض عيسى مسلم، وزيرة دولة للتعليم المبكر، رئيس الوكالة الاتحادية للتعليم المبكر، ورئيس دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي: نطلق اليوم جوائز دائرة التعليم والمعرفة للاحتفاء بهذه النجاحات، ولتحفيز المجتمع المدرسي بأكمله على التطوّر وتحسين الأداء بشكل مستمر، ممّا يساعدنا على تحقيق تطلعاتنا بتخريج طلبةٍ عالميين قادرين على ريادة مختلف القطاعات.

وأضافت أن لا يمكن تحقيق هذه التطلعات بدون الجهود التي يبذلها المعلمون الشغوفون والطواقم الإدارية المتفانية في تطوير أداء مدارسهم والارتقاء بمعايير التعليم، وبرنامج الجوائز الجديد سيدعم المبادرات التعليمية المتنوعة والهادفة وسيسلّط الضوء على الأفراد الفاعلين في قطاع التعليم، ليصبحوا بذلك قدوة للآخرين.

وتضم الجوائز في نسختها الأولى 11 فئة فرعية ضمن فئتين رئيسيتين هما المدارس والأفراد.

ويستمر التقديم للمشاركة في الجوائز حتى 29 سبتمبر/ أيلول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zchf6j5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"