عادي

ثنائية لخيول أحمد بن راشد بمضمار ميدان

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
الحصان «تركي» يتجه نحو خط النهاية ببراعة
تتويج محمد الشحي بطل الشوط الأول

دبي: أحمد عزت

واصلت خيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، تألقها في الفترة الأخيرة، وحصدت ثنائية جديدة بإشراف المدرب مايكل كوستا، وقيادة جان أوفيرمير، في أمسية مبادرة فزعة، لإدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، التي أقيمت الأحد ضمن الحفل الحادي عشر لنادي دبي لسباق الخيل بمضمار ميدان العالمي، وبعد يوم واحد من الحفل السادس من كرنفال كأس دبي العالمي الذي أقيم يوم الجمعة الفائت.

وتمكن الحصان «تركي» البالغ من العمر 5 سنوات، من تحقيق الفوز الأول، وتفوق على منافسيه في الشوط الأول لمسافة 1200 متر، بفارق واحد طول ليحصد لقب جائزة فزعة كبار السن البالغة 82 ألفاً و500 درهم، وقطع المسافة في زمن بلغ 1:10:15 دقيقة.

وحقق «الهزيم» الفوز الثاني لخيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بعدما اعتلى صدارة شوط خصومات فزعة البالغة جائزتها 82 ألفاً و500 درهم، وأقيمت في الشوط الثاني لمسافة 1900 متر، متفوقاً بفارق كاسح بلغ 9 أطوال عن أقرب منافسيه، ومسجلاً زمناً قدره 2:00:50 دقيقة.

وانتزع الجواد «فولسهود» لحمد علي الحمرور، بإشراف المدرب مصبح المهيري وقيادة أنطونيو فريزو، جائزة فزعة الفضية البالغة 95 ألف درهم، وقطع البطل مسافة السباق البالغة 1600 متر في 1:37:89 دقيقة، ليحقق فوزه بفارق 1.5 طول.

وحصد «ديسيديوس» لسالم راشد غدير، وبإشراف نفس المالك، وقيادة مايكل بارزالونا، جائزة فزعة الذهبية البالغة 95 ألف درهم.

واقتنص «ستورمي أوشن» لرباح للسباقات، بإشراف سايمون وايد كريسفورد، وقيادة مايكل بارزالونا، الفوز بجائزة فزعة البلاتينية البالغة 95 ألف درهم، التي أقيمت في الشوط الخامس لمسافة 1800 متر.

وكان «رعد» لإسطبلات آر آر آر، على موعد مع الفوز بإشراف المدرب مصبح المهيري، وقيادة برناردو بينيرو، حيث توج بسباق فزعة البالغ جائزته 87 ألفاً و500 درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd6pbdbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"