عادي

«دبل فرحة» لفالفيردي بعد الثنائية ولقب المونديال

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فالفيردي يخبر مدربه ومودريتش بانتظار طفله الثاني
متابعة: ضمياء فالح
اختلفت فرحة نجم ريال مدريد فيدي فالفيردي عن بقية زملائه بعد التتويج بلقب مونديال الأندية، فقد تلقى خبراً سعيداً آخر هو حمل زوجته، مينا بونينا، بطفلهما الثاني بعد تعقيدات صحية.
وشوهد الأوروغوياني وهو يحتفل بهدفه في شباك الهلال السعودي بوضع إصبعه في فمه ثم أخبر مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي أثناء الاحتفال باللقب وعلق لوسائل الإعلام: «أنا أسعد من زملائي لأنني تلقيت خبراً سعيداً آخر، تعرفون أن هناك أشياء أهم من حصد لقب فكرة القدم في النهاية مهنة ويريد اللاعب دوماً أن يكون مميزاً بها لخدمة النادي. سعادتي بخبر حمل زوجتي أشعلتني في المباراة، هذا يوم سعيد لي ولجميع المدريدستا».
ونجح فالفيردي في التحدي الذي وضعه له المدرب بتسجيل 10 أهداف هذا الموسم وسجل لاعب الوسط حتى الآن 11 هدفاً، اثنان منها في شباك الهلال بنهائي مونديال الأندية، وعلق: «علي مواصلة التسجيل، لا مكان للراحة. في الموسم الماضي لم أكن ألعب بشكل منتظم، والمدرب ببضع كلمات ونصيحة ومساعدة يومية ألهمني لأنهي الموسم بشكل جيد، وصلت لما أنا عليه بفضل المدرب». أنشيلوتي أشاد بنجمي الثنائية فالفيردي والبرازيلي فينيسيوس الذي قال عنه: «فيني يصنع الفارق في كل مباراة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxnfwst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"