عادي
عبدالله بن سالم ترأّس اجتماع المجلس

«التنفيذي» يصدر قراراً بسلامة خطوط أنابيب المواد البترولية والهيدروكربونية بالشارقة

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

ترأس سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مكتب سموّ الحاكم.

الصورة

ناقش الاجتماع الموضوعات الحكومية العامة واتخذ حيالها القرارات اللازمة التي تطوّر الخدمات الحكومية، وتعزّز المكانة الرائدة لإمارة الشارقة في مختلف المجالات.

الصورة

وأصدر المجلس قراراً بسلامة خطوط أنابيب المواد البترولية والهيدروكربونية في إمارة الشارقة، ويهدف إلى ضمان صلاحية خطوط الأنابيب في الإمارة، للحدّ من مخاطر وقوع الحوادث والتهديدات الصحية والبيئية التي قد تنتج عنها.

الصورة

ويتضمن القرار اختصاصات مجلس النفط لتنفيذ أحكام القرار، والتزامات المشغلين والمخالفات، والجزاءات المترتبة على عدم الالتزام بضوابط القرار.

الصورة

واطلع المجلس على تقرير مشاركة إمارة الشارقة، ضيف شرف في المعرض الدولي للكتاب في المكسيك، التي احتفى بها المعرض في الشارقة، ومشروعها الثقافي الذي يقوده صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

الصورة

وقدمت الشارقة عبر جناحها الذي زاره 500 ألف زائر، مجموعة واسعة من الأنشطة والبرامج والجلسات والندوات والأعمال التي تعكس الثقافة الإماراتية وتاريخها وتراثها الكبير، وعرض الكثير من الكتب والإصدارات العربية في مختلف صنوف العلم والثقافة.

الصورة

وقدم جناح الشارقة 27 فعالية وجلسة ثقافية، بالتعاون مع 23 مؤسسة وهيئة ثقافية وأكاديمية إماراتية، فضلاً عن العروض التراثية والفنية والموسيقية والمسرحية. كما تم اقتناء 4500 كتاب من الكتب المترجمة في جناح الشارقة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdwtefjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"