عادي

عمر عبدالله بطل «واقف جي بي 1»

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
OMAR RASHID

حقق بطل الإمارات عمر عبد الله راشد نجم فريق (إكستريم بايك اند جيت سكي) إنجازاً بتربعه على قمة الترتيب العام لمنافسات المحترفين في فئة واقف الدراجات المائية (جي بي 1) متفوقاً على جميع منافسيه في بطولة الإمارات الدولية 2023 التي اختتمت الأحد في العاصمة أبوظبي.

وجمع عمر عبد الله راشد في الجولات الخمس 233 نقطة بعدما دافع ببسالة عن صدارته منذ الجولة الثالثة، منهياً ثلاث جولات في المركز الأول ليضمن التتويج في نهاية المشوار وبجدارة في الجولة الخامسة والختامية.

وأبدى عمر عبد الله راشد سعادته الغامرة بالفوز والعودة بقوة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل عنها موجهاً الشكر والتقدير إلى إدارة وطاقم فريق مؤسسة (إكستريم بايك اند جت سكي) الداعم الأول له والسند الكبير الذي ساعده في المضي قدماً في هذه الرياضة نحو منصات التتويج وتحقيق هذا الإنجاز وأيضاً الإنجازات الكبيرة السابقة التي رسمها في مسيرته الرياضية منذ عام 2007.

وتابع: أشعر بفخر كبير وامتنان حقيقي لأسرة مؤسسة (إكستريم بايك اند جت سكي) التي سهلت أمامي الكثير ووفرت كل سبل النجاح الأمر الذي يدفعني للمزيد من النجاحات حيث يتأهب الفريق لخوض تحد كبير في البطولات المقبلة منها بطولة جائزة قطر الدولية الكبرى في شهر مارس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rec97fd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"