عادي

لماذا رفض بيكيه تهنئة ميسي؟

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
اعترف الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة المعتزل مؤخراً، بعدم تقديمه التهاني لزميله السابق في البارسا الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد حصده كأس العالم في مونديال قطر.
وأثنى بيكيه أولاً على كابتن برشلونة السابق كارليس بويول، ووصفه بـ«القدوة»، وواحد من أفضل أصدقائه، ثم وصف ميسي بـ«أفضل لاعب في العالم وعلى مر التاريخ»، وقال: «أختار ميسي كأفضل مهاجم، إنه الأفضل حالياً في العالم، وعبر التاريخ، وأيضاً قاد الأرجنتين لتحقيق حلم الفوز بكأس العالم»، لكنه عند سؤاله عما إذا كان هنأ زميله أجاب: «بصراحة لم أفعل، كنت منشغلاً بالأشهر الأخيرة وبحاجة للابتعاد عن أجواء اللعبة. لم أشاهد أي رياضات ولم أشاهد مباريات كأس العالم. شاهدت النهائي فقط، وليس كل المباراة».
وعن علاقته بمواطنه سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وسان جيرمان الفرنسي حالياً، قال بيكيه: «كنا أصدقاء أثناء مسيرتي، لكن تعقد المناخ عندما درب مورينيو الريال، لم تكن العلاقة بيننا أثناء عملنا في المنتخب بأفضل حالاتها، لكن عندما رحل مورينيو عادت المياه لمجاريها وكان لهذه الصداقة دور محوري في حصد منتخب إسبانيا لقب أوروبا».
وعن أشهر الأرقام في هاتفه، اعترف بيكيه بأن خطيبته السابقة شاكيرا هي أشهر الشخصيات في سجل مكالماته خارج حدود المستطيل الأخضر، أما من اللاعبين فلديه أرقام كريستيانو رونالدو وميسي.
من جهتها، نشرت المطربة الكولومبية شريط فيديو على «تيك توك» وهي تمسح أرضية المطبخ وتغني: «ربما أقتل خطيبي السابق، ليست أفضل فكرة. صديقته لاحقاً، كيف وصلت لهذا الحد؟».
ولم تكتب شاكيرا أي عنوان على الشريط، لكن متابعيها ضجّوا بالتعليقات: «مستحيل شاكيرا تنشر هذا»، و«ستقتله في نهاية المطاف»، و«بيكيه يرتعد خوفاً الآن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu8bdz9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"