عادي

مشاركة النخبة في نصف ماراثون رأس الخيمة

00:44 صباحا
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية على هامش المؤتمر الصحفي

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن مشاركة ستة من نخبة العدائين في نصف ماراثون رأس الخيمة، والذي يقام يوم غد السبت.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الخميس في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، وحضره كل من إياد راسبي المدير التنفيذي لإدارة تطوير سياحة الوجهة وفعاليات الحوافز والمؤتمرات لدى هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وكارينا باجيل نائب الرئيس لدى علامة «أندر أرمور»، ولوكا أونوفريو مدير الفعاليات الجماهيرية في آر سي إس للرياضة والفعاليات.

وتضمنت مجريات المؤتمر الصحفي الكشف عن النسخة السادسة عشرة من سباق العلامة الذهبية في رأس الخيمة، والذي يشارك فيه 28 من أبرز العدائين من جميع أنحاء العالم يأتون إلى رأس الخيمة للحصول على فرصة لصدارة التصنيف وعلى جائزة من بين الجوائز المقدمة في الفعالية بمجموع مليون و219 ألف درهم.

وقال إياد راسبي: «يسرّنا استقبال هذه النخبة من العدائين العالميين، إلى جانب هذا العدد الكبير من هواة رياضة الجري في إمارتنا الجميلة ذات الطبيعة الخلّابة للمشاركة في النسخة السادسة عشرة من نصف ماراثون رأس الخيمة، ونتطلع إلى تسجيل أرقام قياسية جديدة على مضمارنا ضمن هذه الفعالية، والتي تحمل لقب أسرع نصف ماراثون في العالم».

وقال لوكا أونوفريو: «أكملنا جميع الاستعدادات لتقديم تجربة لا تنسى للمشاركين في جميع الفئات».

وستكون علامة أندر آرمور، الراعي الفني الرسمي للحدث، وقالت كارينا باجيل: « أولينا أهمية قصوى للارتقاء بتجربة السباق لتقديم المتعة للجميع. لا تقتصر مكانة نصف ماراثون رأس الخيمة على كونه أسرع نصف ماراثون في العالم فقط، بل تتعداها باعتباره أحد أروع فعاليات الجري المجتمعية عالمياً».

من بين العدائين المشاركين في سباق النخبة كل من سيفو تورا، ودانييل ماتيكو، وكينيدي كيموتاي – وجميعهم يعودون إلى رأس الخيمة للمنافسة على الجائزة الأولى والتفوق على أرقامهم التي سجلوها في سباق العام الماضي.

أما التشكيلة المشاركة من العداءات في السباق المرتقب يوم السبت فتتضمن كلًا من هيلين أوبيري وبريجيد جيبشيرشير كوسجي وجوتيتوم جيبريسالس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj25y2ku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"