عادي

سعيد بن سرور: «سيتي ووك» يتّجه إلى «ند الشبا تيرف للسرعة»

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج المدرب العالمي سعيد بن سرور
«سيتي ووك» و«أوبن مايند» يتجهان نحو خط النهاية ببراعة

دبي: أحمد عزت

حقق «سيتي ووك» لجودلفين، بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور، فوزاً رائعاً على الأرضية العشبية في مضمار ميدان، وتغلب على رفيقه «أوبن مايند»، حين دخل الثنائي في عراك مثير باتجاه خط النهاية من سباق التكافؤ الممتد على مسافة 1200 متر في الشوط الثاني من الحفل السابع لكرنفال كأس دبي العالمي لهذا الموسم.

وانطلق جواد ست سنوات (سيتي ووك) الذي خاض سباقي سرعة على مستوى ليستد في كلتا مشاركتيه الأخيرتين سريعاً من البوابة، وسرعان ما تصدر المجموعة التي انفصلت للركض في جهة السياج الأقرب للمدرجات، بينما ركضت المجموعة الأخرى المكونة من ستة خيول في جهة الأخرى من المضمار، والتحمت المجموعتان عند مشارف ربع الميل الأخير، وتصدر «سيتي ووك» المنافسة لدى عبور علامة 1 فيرلونج.

وشكّل «أوبن مايند» و«فينتورا ريبل» ضغطاً على «سيتي ووك» في كلتا الجهتين، ولكن ابن «بريزن بو» أظهر بسالة وقدرات تحملية بقيادة داني تودهوب، وحقق فوزاً رائعاً بفارق رقبة عن رفيقه في الإسطبل، وحقق زمناً قدره 1:09:82 دقيقة.

وقال المدرب الكبير سعيد بن سرور: «سيتي ووك» و«أوبن مايند» كانا في موقع جيد في السباق، وأخبرت الفرسان بأنه يجب أن يكونا في مركز متقدم على مسافة ستة فيرلونج».

وتابع بقوله: «داني أحسن قيادة «سيتي ووك»، والجواد يظهر سرعة فائقة في التمارين الصباحية، والتمركز في موقع جيد أسعفه للفوز بالسباق، وندرس وجهته المقبلة، ومن بينها مشاركته في بطولة ند الشبا تيرف للسرعة تيرف «جروب 3» في أمسية السوبر ساترداي المقرر إقامتها في 4 من مارس المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xx9j7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"