عادي

«إيدج» تفوز بعقدين بقيمة 70 مليون درهم لتقديم حلول «في- بروتيكت» و«سكاي شيلد»

15:21 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إيدج»، إحدى مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم، أمس عن فوزها بعقدين بقيمة إجمالية تتجاوز 70 مليون درهم إماراتي، لتقديم العديد من حلول حماية القوافل «في- بروتيكت» وحلول «سكاي شيلد المضادة للطائرات بدون طيار» لعميل دولي رئيسي.
وتسهم الاتفاقيات، التي تم الإعلان عنها على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2023) المنعقد حالياً، في تعزيز استراتيجية تنمية الصادرات في دولة الإمارات، وترسيخ مكانة الدولة كلاعب عالمي رئيسي في قطاعي الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة.
وقال عمر الزعابي، نائب الرئيس الأول، قطاع التجارة ودعم المهام في إيدج: «يسعدنا أن نعلن عن صفقة تصدير رئيسية أخرى لـ سيجنال وإيدج والتي ستشهد قيامنا بتصنيع وتقديم حلول حماية القوافل «سكاي شيلد المضادة للطائرات بدون طيار» و«في- بروتكت» المصنوعة في الإمارات لعميل دولي. لا ريب في أن توقيع هاتين الصفقتين من شأنه أن يؤكد جودة عروضنا المتميزة والمطابقة لأعلى المعايير العالمية. وسنواصل الترويج لحلولنا المتفوقة في السوق الدولي لدعم صادرات الدولة من منتجات التكنولوجيا المتقدمة، إلى جانب تعزيز القاعدة الصناعية الدفاعية لدولة الإمارات على حد سواء».
وكشفت مجموعة EDGE عن تلقّي طلبات تجاوزت قيمتها الإجمالية 5 مليارات دولار أمريكي في عام 2022 المنصرم، حيث بلغ معدل الصادرات العالمية منها 35 في المئة.
وفي اليومين الأولين من معرض آيدكس 2023، أعلنت المجموعة عن طلبات جديدة لمنتجات وحلول تزيد قيمتها الإجمالية عن 10 مليارات درهم إماراتي، بما في ذلك الصادرات الدولية، مع توقّع الإعلان عن المزيد من الطلبات قبل نهاية الحدث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye2y7we3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"