عادي

أربيل يصعق النجف في ملعبه

22:18 مساء
الصورة
فريق أربيل

بغداد: زيدان الربيعي

حقق فريق أربيل فوزاً صاعقاً على مضيفه فريق النجف بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب«النجف الأولمبي»ضمن الجولة الـ 18 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق النجف بهدفين سجلهما طاهر حميد ومهدي كامل في الدقيقتين 20 و25.إلا أن لاعبي أربيل لم يستسلموا وقاموا بشن هجمات متوالية تمكنوا من خلالها من معادلة النتيجة في الشوط الأول بعد أن سجل روا يوسف وأمجد راضي هدفين في دقيقتين(41 و43).

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان حسم المباراة لصالحهما،إلا أن لاعب أربيل شيركو كريم تمكن في الدقيقة 90+2 من وضع كرة على طبق من ذهب أمام زميله محمد خالد جفال،الذي لعبها بدقة متناهية داخل شباك حارس مرمى النجف هاني شاكر،ليسهم في تحقيق فريقه فوزاً مهماً جداً،جعل مدرب النجف عبد الغني شهد في حيرة من أمره،حيث بات عاجزاً في الدقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع عن إيجاد أي حل لغرض إنقاذ فريقه من الخسارة على أرضه وبين جمهوره.

وبهذه النتيجة رفع فريق أربيل رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم مركزاً واحداً حيث بات يقف بالمركز 16،بينما تجمد رصيد فريق النجف عند 26 نقطة ليبقى بالمركز السابع،لكنه أصبح مهدداً بفقدان هذا المركز في حال فوز الفرق القريبة منه في مبارياتها.