عادي

أربيل والميناء يكملان عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية لكأس العراق

12:06 مساء
قراءة دقيقتين
أربيل والميناء يكملان عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية لكأس العراق
أربيل والميناء يكملان عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية لكأس العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تأهل فريق أربيل إلى دور الثمانية في بطولة كأس العراق بعد فوزه 1-0 على مضيفه فريق الكرخ، في المباراة التي احتضنها ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد.
تمكن لاعب فريق أربيل علي محسن، من حسم المباراة لصالح فريقه عندما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26.
وقال حيدر عبد الأمير، مدرب فريق أربيل في المؤتمر الصحفي: «لاعبونا قدّموا مجهوداً بدنياً عالياً، برغم أنّ المباراة جرت في توقيت صعب جداً على اللاعبين بسبب الأجواء الحارة، ونجحنا خلال الشوط الأول من الحصول على أكثر من فرصة، واستثمرنا واحدة أحرزنا من خلالها هدف الفوز».
وأضاف، «تمكنا من الحد من خطورة فريق الكرخ في الشوط الثاني، وحافظنا على النتيجة التي جعلت فريقنا ينتقل إلى دور الثمانية».
ونجح فريق الميناء في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق الحدود 1 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الميناء في محافظة البصرة، وحضرها جمهور جيد بعد أن فتحت أبواب الملعب مجاناً أمام الجماهير الراغبة في مشاهدتها.
ونجح فريق الميناء من حسم المباراة لصالحه في الشوط الأول عندما تمكن مهاجمه أحمد سالم من تسجيل هدف فريقه والمباراة الوحيد في الدقيقة 23.
وبذلك اكتملت الفرق التي ستلعب في دور الثمانية، حيث سيواجه فريق القوة الجوية «حامل لقب النسخة الماضية» فريق نفط ميسان، ويلتقي فريق الزوراء مع فريق نوروز، ويتقابل فريق النفط مع فريق أربيل «وصيف بطل النسخة الماضية»، ويتبارى فريق الشرطة مع فريق الميناء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yuefcds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"