عادي

إعلان الفائزين في الموسم الثاني من «تحدي علوم المستقبل»

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مركز حمدان بن راشد للابتكار

دبي:«الخليج»

نظّم مركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار، التابع لمؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، فعاليات الموسم الثاني من مسابقة «تحدي علوم المستقبل» والتي استهدفت الطلبة الموهوبين في دول مجلس التعاون الخليجي لإتاحة الفرصة لهم، لإبراز قدراتهم الإبداعية وتعزيز مهاراتهم ومواهبهم.

وبدأ حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي علوم المستقبل بكلمة من حميد محمد القطامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الذي قال في كلمته مخاطباً الحضور: «يسرّنا أن نختتم مسابقة تحدي علوم المستقبل التي حققت أهدافها في استكشاف وإبراز نماذج رائعة من الطلاب، بما يحملونه من وعي معرفي ومهارات علمية وأداء متفوّق، يعكس مستوى رفيعاً من التعليم. ولا شك في أن المحصلة التي نتجت عن المسابقة هي مبعث ارتياح لنا في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز».

وفي تعليقه على المسابقة، قال الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام للمؤسسة: «إنه من دواعي سرورنا في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، أن ننظّم هذه المسابقة التي تأتي في إطار الجهود الرامية إلى تطوير وتعزيز جودة التعليم ورعاية الموهوبين والمتفوقين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26f8vyte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"