عادي

«الشارقة للتعليم يشارك» في «معرض الإمارات للمدارس والحضانات»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المشاركة

الشارقة: «الخليج»

سجل مجلس الشارقة للتعليم حضوراً بارزاً، خلال مشاركة في «معرض الإمارات للمدارس والحضانات» الذي يضيء على أفضل الممارسات التعليمية لدى قطاع كبير من المؤسسات والجهات العاملة في التعليم.

ويعدّ المعرض الذي تنظمه إدارة مركز «إكسبو» الشارقة بدعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، منصة مهمة حرص مجلس الشارقة للتعليم على المشاركة عبر جناحه الذي جاء معبراً عن السياسات التعليمية التي ينتهجها المجلس، ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويشارك المجلس باستعراض تجارب الحضانات الحكومية التابعة له وعددها 26، وما تقدمه من رعاية للطفولة المبكرة، فضلاً عن إبراز آليات التسجيل وحجز مقاعد في تلك الحضانات.

كما يقدم تعريفاً بالمدارس التي يشرف عليها وهي «خليفة الهمزة» و«السدرة» و«الباكستانية».

وأكد محمد أحمد الملا، الأمين العام للمجلس، أهمية هذه المشاركة في هذا المعرض الذي يعدّ الأول، والهادف إلى إبراز التجارب الإدارية والتربوية نحو الممارسات الأفضل في خدمات التعليم، ومعرفة ما تقدمه من تسهيلات ومناهج تعليمية وتدريبية متطورة.

وأشار إلى أن مشاركة المجلس تدعم أهداف المعرض، وتتيح فرص لأولياء الأمور والمهتمين بمجال التعليم، بالاطلاع على مختلف الخدمات المقدمة، وتبادل الخبرات والتجارب في الطفولة المبكرة والمنظومة التعليمية التي تقدم لمنتسبي تلك المرحلة في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9atxwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"