عادي

راشد بن حميد يفتتح معرض «E7»

02:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أمس، معرض (E7) الأول من نوعه على مستوى الدولة، الذي تنظمه شركة «رؤيتي» في مركز عجمان لريادة الأعمال خلال الفترة من 23 إلى27 فبراير الجاري.

وعقب افتتاح المعرض، كرّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي 7 شخصيات مجتمعية ومن رواد الأعمال هم: محمد هلال، رشا الظنحاني، هزاع إبراهيم المنصوري، ريم الحساني، عزة القبيسي، عائشة بن بشر، والدكتورة ماجدة العزعزي.

ويجمع المعرض العديد من التشكيلات والمنتجات التي تلبي تطلعات أفراد المجتمع، في إطار من الفخامة والحداثة، ومواكبة أفضل الممارسات العالمية.

ويشكّل المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 70 عارضاً، فرصة لاقتناء المستلزمات المتنوعة بجودة عالية وأسعار تنافسية، من خلال عرض أحدث المنتجات الخاصة بالرجال والنساء.

وتقام على هامش المعرض، ورش متنوعة لريادة الأعمال، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين لإكساب المشاركين المهارات اللازمة، لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، بإنشاء مشاريع خاصة، تتيح لهم الوصول إلى ريادة الأعمال.

وقال عبدالله الشحي رئيس مجلس إدارة «رؤيتي»، إن المعرض يمثل امتداداً للرؤى المستدامة التي تستهدف توفير أفضل المنتجات لجميع أفراد الأسرة والمجتمع، وتوسيع دائرة التسويق لمنتجاتهم، وذلك انطلاقاً من دعم طموحات التنمية المستدامة، واستنباط الحلول المبتكرة للتسوق، وتوفير البيئة الجاذبة.

وتوجه الشحي بالشكر والتقدير إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي على حضوره ودعمه للمبادرات المجتمعية التي تمضي قدماً بتنوعها الذي يثري البيئات المختلفة، والتوجهات المستقبلية، لتعزيز الإنجازات التي تحققت في المجال الاقتصادي، وتطور البنية الأساسية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23bmmkp2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"