عادي

فيديو| مشاجرة على متن طائرة ركاب تنتهي باعتقال «مسافرة»

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وثقت كاميرا حادثة غريبة على متن رحلة جوية متجهة من مدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأمريكية، إلى واشنطن، إذ وقع شجار بين مسافرة وأعضاء طاقم الطائرة، أدى إلى احتجازها في نهاية المطاف.

وتسبب الشجار في تحويل مسار الطائرة من وجهتها الأصلية إلى مطار رالي دورهام الدولي، حيث تم التقاط فيديو بواسطة هاتف خلوي على متن الطائرة، يُظهر أفراد الطاقم يقومون بتقييد المرأة المتسببة في الشجار.

من جانبها، قالت تيفاني مايلز (36 عاماً)، المرأة التي تسببت في هبوط الرحلة الجوية في مطار رالي دورهام الدولي، إن الحادث كان عبارة عن سوء فهم كبير، فقد طلبت عصير كوكتيل مرتين فقيل لها إن خدمة المشروبات غير متوفرة، ثم طلبت مشروباً كحولياً فقيل لها إنه لا يتم تقديم الكحول، وفقاً ل CNN بالعربية.

بعد الجدال مع مضيفة الطيران، نهضت للتوجه للحمام لكنها سارت في اتجاه قمرة القيادة، فقام طاقم الطائرة باحتجازها واندلع شجار بينهم، وعادت لمقعدها، لكن بعد 5 دقائق قالت إن طاقم الطائرة عاد برباط مضغوط وقاموا بتقييدها، ما جعلها تشعر بالذعر والخوف الشديد.

وما إن هبطت الطائرة في مطار رالي دورهام، حتى صعد إلى متنها 6 ضباط واعتقلوا تيفاني مايلز، حيث أكدت شركة الطيران أنه كان هناك مخاوف أمنية بسببها حين حاولت اقتحام قمرة القيادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53av99kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"