عادي

الشرطة يسعى لعبور الحدود في أهم مباريات الدوري العراقي

11:58 صباحا
قراءة دقيقتين
الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
تقام الثلاثاء 5 مباريات ضمن الجولة 19 والأخيرة من منافسات مرحلة الذهاب للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
يلتقي فريق النفط مع ضيفه فريق الكهرباء، على ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد، وستكون هذه المباراة هي الأولى للنفط تحت إشراف مدربه الجديد، المصري محمد يوسف الذي يسعى لأن تكون بدايته موفقة مع الفريق. بينما يسعى فريق الكهرباء إلى الظفر بنقاط المباراة من أجل البقاء في ساحة الصراع على صدارة ترتيب فرق الدوري.
وسيكون ملعب «ميسان الأولمبي» مسرحاً لمباراة نفط ميسان وضيفه فريق الديوانية، وهي مباراة يرغب الفريقان تحقيق الفوز فيها، لاسيما نفط ميسان الذي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حسم المباراة لصالحه لغرض البقاء في المركز الثامن الذي يشغله الآن، بينما الديوانية الذي يقبع بالمركز الأخير، فإنه يسعى إلى إطلاق رحلة الهروب من ذلك المركز في نهاية المرحلة الأولى عبر تحقيق الفوز أو تجنب الخسارة على أقل تقدير برغم صعوبة المهمة عليه.
ويشهد ملعب «الساحر أحمد راضي» مباراة فريق الكرخ مع ضيفه فريق الصناعة، وستكون المباراة مثيرة بعد التحسن الواضح في أداء ونتائج فريق الصناعة، بينما يسعى الكرخ إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم نحو مركز أفضل من المركز العاشر الذي يشغله الآن، بينما الصناعة، فأنه بدأ مهمة جمع النقاط من أجل الهروب من المركز 19 الذي يشغله الآن وتبدو مهمته سانحة في هذا الشأن.
ويتقابل فريق القاسم مع ضيفه فريق أربيل على ملعب «كربلاء الدولي» في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، إذ تفصل نقطة واحدة بينهما، حيث يحتل أربيل المركز 17 ويليه القاسم بالمركز 18.
وبدأ مستوى فريق القاسم يتطور بشكل تدريجي خلال الآونة الأخيرة، والحال ذاته ينطبق على أربيل الذي أحدث ضجة كبيرة في الجولة الماضية عندما قلب تأخره بهدفين أمام فريق النجف إلى فوز مثير جداً بثلاثة أهداف.
آخر مباريات الثلاثاء ستقام على ملعب «الشعب الدولي» وستجمع فريق الحدود مع ضيفه فريق الشرطة.
الحدود يرغب في تحقيق مفاجأة تحسب له من خلال تحقيق الفوز أو الاكتفاء بالتعادل، لأنه تمكن من إحراج الزوراء في الجولة قبل الماضية وكاد أن يفوز عليه، بينما الشرطة، صاحب مركز الوصيف وبفارق هدفين فقط عن المتصدر القوة الجوية، فإن قوته الهجومية الضاربة بدأت تؤكد شراستها في تسجيل الأهداف، لذلك يسعى إلى عبور الحدود نحو الصدارة مجدداً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wc6js4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"