عادي

«جلف كرافت» تطلق إصدارين سوبر لأول مرة في معرض دبي العالمي للقوارب

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
يخت «نوماد 101»
يخت «ماجستي 111»

دبي: «الخليج»

تعرض شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» يختيها السوبر الجديدين «ماجستي 111» و«نوماد 101» لأول مرة في معرض دبي العالمي للقوارب 2023. ويجسد اليختان المتفوقان رؤية حقبة جديدة من النمو المستقبلي المتسارع لشركة «جلف كرافت» تحت شعارها الاستراتيجي Legacy in Motion، والذي يدفعها لتجاوز حدود المعتاد في أربعة محاور رئيسية: التكنولوجيا والابتكار، التوجه نحو الاستدامة، التوسع العالمي، والجيل التالي من منتجاتها.

وتؤكد أبحاث السوق والتوجهات العالمية المتوقعة أن اليختين الجديدين «ماجستي 111» و«نوماد 101» سيتصدران فئتيهما في عالم اليخوت الفاخرة. إذ يسهم تصميم «ماجستي 111» الداخلي الفخم ولونه الترابي الجذاب في إرساء تجربة فريدة للإبحار على متنه، ويتجلى ذلك واضحاً في الغرف المترابطة التي تضمن انسيابية أكبر للحركة الداخلية والخارجية. وتشكل الاستدامة عنصراً أساسياً في تصميم اليخت السوبر، تمكنه من تحقيق كفاءة أعلى في استهلاك الوقود، والوصول إلى التصميم الذكي والاعتماد على التقنيات الذكية التي تخفض الانبعاثات الكربونية. أما اليخت «نوماد 101» فيستخدم المواد المستدامة في جميع أجزائه، كما يمتاز بمحركات قوية ذات كفاءة أعلى في استهلاك الوقود، مما يتيح الإبحار به نحو وجهات المغامرة والاستكشاف، ويوفر متعة لركابه بإطلالات مذهلة على البحر بفضل نوافذه الزجاجية الواسعة، وجسره البرتقالي كمساحة أوسع للتجول على سطحه.

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: «نحرص في «جلف كرافت» على التفكير الابتكاري، فروح الابتكار هي القوة الدافعة لنمونا من شركة تقوم بتصنيع قوارب الصيد الصغيرة إلى شركة رائدة عالمياً في صناعة اليخوت الفاخرة. ويمثل «ماجستي 111» و«نوماد 101» تجسيداً لإرثنا العريق وتطلعاتنا المستقبلية. سيتمكن زوارنا الأعزاء في معرض دبي العالمي للقوارب من الاطلاع على يخوت المستقبل المصممة لتحقق الاستدامة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cspy5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"