عادي

دبي هاربور يحتضن منافسات هايدروفويل والاستعراض الحر

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عروض مبهرة في دبي هاربور لفئتي هايدروفلاي والاستعراض الحر
عروض مبهرة في دبي هاربور لفئتي هايدروفلاي والاستعراض الحر

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الجمعة، ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023، منافسات العرض الليلي للدراجات المائية هايدروفويل والاستعراض الحر، إحدى فئات بطولة الإمارات الدولية هذا العام.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية العرض الليلي للمرة الثالثة على التوالي على هامش دورات معرض دبي العالمي للقوارب بالقرب من أصحاب القرار والصانعين ومحبي الهوايات البحرية، وذلك بمقر المعرض في واجهة دبي هاربور.

وتجمع المنافسات أبرز نجوم رياضة الدراجات المائية، يتقدمهم بطل العالم في الاستعراض الحر راشد علي صالح الملا الذي عاد للتوِّ بذهبية جائزة قطر الكبرى للدراجات المائية، وسبقها بفضية كأس ملك تايلاند، وباقي النجوم، أمثال أبطالنا محمد الهاملي، وعبد الجليل العوضي، والمغربي ياسين فضلي، فيما ينتظر أن يشارك في فئة هايدروفلاي النجمان مانع وماجد المرزوقي.

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نظم العرض الليلي للمرة الأولى خلال منافسات بطولة العالم للدراجات المائية 2017 في شاطئ كايت بيتش، وأطلق بعد ذلك العرض الليلي وللمرة الأولى في الدورة رقم 27 من معرض دبي العالمي للقوارب عام 2019 في قناة دبي المائية، ثم أقيم للمرة الثانية عام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a6mnr3rc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"