عادي

بلدية دبي تستعد لإطلاق فعالية «سوق رمضان»

01:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

تستعد بلدية دبي، لإطلاق فعالية «سوق رمضان» في شارع البلدية القديم، ضمن منطقة ديرة، غداً الأحد 5 مارس، والتي تستمر حتى 15 من الشهر ذاته، بين الساعة 10 صباحاً و8 مساءً، وذلك احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.

وتهدف الفعالية إلى الترويج لمحتوى الأسواق التقليدية ومنتجاتها، والحفاظ على التراث وأصالة العادات القديمة الخاصة، بالاستعداد للشهر الفضيل، إضافةً إلى دعم المستثمرين في الأسواق وتشجيع الإقبال عليها.

وقال منصور عبد النور الريس، مدير إدارة التراث العمراني والآثار بالإنابة في البلدية: «يُعدُّ سوق رمضان من الفعاليات الترفيهية، التي تعكس تراث وعادات وأصالة إمارة دبي، واستعداداتها وتحضيراتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تُعتبر فكرة السوق مشابهة للأسواق القديمة في الإمارة، التي كانت مقصداً للأهالي، لتوفير احتياجاتهم الشخصية والمنزلية والتجهيز لرمضان». وأضاف: «حرصت البلدية على إقامة فعالية ترفيهية احتفالاً بقدوم الشهر المبارك، تجذب مختلف أفراد المجتمع لزيارة السوق والتعرف إلى مجموعة واسعة من أبرز المستلزمات والهدايا، والملابس، والمنتجات الغذائية المعروضة فيه، والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، إضافة إلى أفضل العروض والفعاليات طوال أيام السوق العشرة».

وستتضمن الفعالية؛ سوقاً مصغراً إلى جانب السوق التراثي، تتألف من 20 كشكاً للسوق المصغر، منها 15 كشكاً مخصصاً للمحال في سوق شارع البلدية، و5 أكشاك لدعم مشاريع المواطنين المحلية، حيث سيحتوي على كافة المستلزمات الخاصة بالتجهيزات الرمضانية، و«حق الليلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/skhy9xku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"