عادي

ختام ناجح لجولة بطل الإمارات للشراع

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
أبطال الجولة الثالثة على منصة التتويج

اختتمت بنجاح في شواطئ جميرا منافسات الجولة الثالثة من بطولة «بطل الإمارات» للشراع الحديث التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وشهدت الجولة مشاركة 5 فرق تمثل أندية بحرية هي أبوظبي للرياضات البحرية والشارقة الدولي للرياضات البحرية والحمرية ونادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- وبي أند أو ماريناز إضافة الى مشاركة عدد من أبناء الجاليات المقيمة.

وسجل الحدث مشاركة ما يصل إلى 77 متسابقاً ومتسابقة من 20 دولة، وأظهرت المراحل تنافساً ساخناً ومستويات رفيعة من خلال 6 مراحل على مدار يومين حيث تفوق متسابقو ومتسابقات نادي أبوظبي للرياضات البحرية بعدما تصدروا الترتيب العام للفرق مع نهاية المنافسات التي شملت 9 فئات برصيد 12 ميدالية ملونة هي 4 ذهبيات وثلاث فضيات وخمس ميداليات برونزية.

وقدم أعضاء فريق نادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- مستويات متميزة منحتهم المركز الثاني في الترتيب العام للميداليات برصيد 10 ميداليات ملونة (3 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات)، فيما عاد المركز الثالث في الترتيب العام لفريق «بي أند أو ماريناز» الذي حقق ذهبيتين وبرونزية واحدة.

وخطفت المتسابقة ضحى آل بشر الأضواء في منافسات فئتي ألكا 6 مفتوح وبنات محرزة ذهبيتين فيما سيطر زملاؤها على المراكز الأولى في منافسات ألكا 4 رجال، ونال محمد الزعابي المركز الأول وحل محمد مروان المرزوقي وماجد أحمد في المركزين الثاني والثالث كما سيطر الفريق أيضاً على منافسات الترتيب العام أوبتمست عبر الثلاثي هريستور سيموني (الأول) وسيف الزعابي (الثاني) وماجد آل علي (الثالث).

ونجحت المتسابقة كاميلا القبيسي في إحراز فضية ألكا 4 فتيات، بينما نال زميلها أحمد عبد الكريم الحمادي فضية ألكا 6 مفتوح وحصل خليفة الرميثي على برونزية أوبتمست ناشئين، بينما حقق لاعب نادي أبوظبي حمزة آل علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة ألكا 7 مفتوح.

وفي منافسات فئتي ألكا 7 ماستر ومفتوح، تفوق بطلنا العالمي عادل خالد العائد من مشاركته الناجحة في بطولة العالم مهدياً فريق (بي اند أو ماريناز) ذهبيتين مواصلاً تفوقه في الترتيب العام لبطولة (بطل الامارات 2023).

وفي نهاية السباق، توج الفائزين، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث محمد الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد العبيدلي الأمين العام وخالد الشامسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc482nb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"