عادي
اسأل الخليج

من هو الفريق الأرجنتيني الذي يشجعه هالاند؟

12:14 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أخبر النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، زملاءه في نادي مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليغ، عن الفريق الأجنبي الذي يشجعه.
وقال هالاند (22 عاماً) المنتقل من بوروسيا دورتموند إلى سيتي مقابل 51.2 مليون استرليني وسجل حتى الآن 27 هدفاً في 25 مباراة بقميص «السيتيزينس»، إنه يشجع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، فريق الأسطورة مارادونا، رغم أن بوكا هو غريم ريفر بيلت، الفريق السابق لزميله الأرجنتيني في سيتي جوليان ألفاريز بطل العالم.
وحب هالاند لبوكا جونيورز يعود لصداقته مع زميله في دورتموند المدافع الأرجنتيني ليوناردو باليردي، لاعب مرسيليا الفرنسي حالياً.
ويتطلع ألفاريز لتحويل أنظار هالاند لفريقه ريفر بليت وقال: «بعيداً عما نعرفه من مواهب هالاند الكروية فهو شخص لطيف، ويساعدني، وأتعلم منه. منذ وصولي وهو يخبرني أنه يشجع بوكا ويروي لي قصص معقله بومبونيرا، أعتقد أن ولعه ببوكا عائد لمشاركته غرفة الملابس مع باليردي. سأحاول تغيير نظرته شيئاً فشيئاً، سيكون هذا صعباً لكن سأحاول».
وسبق لباليردي أن تحدث عن اهتمام هالاند ببوكا وقال: «من أول يوم سألني من أفضل فريق في الأرجنتين والأكثر عمقاً في تاريخ الكرة الأرجنتينية. جعلته مهووساً ببوكا، وأريته أشرطة فيديو مشجعيه وصور الملعب، وكل ما يتعلق بالنادي، وقلت له إن الشعور مختلف، وأنت تلعب في بومبونيرا، ما زلنا نتواصل، وكلما صادفه شريط فيديو عن بوكا يرسله لي ويسألني «متى نذهب إلى هناك؟». أتمنى في يوم ما أن نتمكن من التواجد في بومبونيرا، وطلب مني إرسال قميص بوكا بالرقم 9 له. إنه مشجع كبير لبوكا وسأحرص على أن يكبر تشجيعه كل مرة أكثر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4uueez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"