عادي

زوجة ووكر تصفه بـ«الأحمق» بعد فضيحته

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يواجه مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر(32 عاماً) غضب زوجته آني كيلنر (30 عاماً) بعد قيامه بفعل فاضح في حانة بشيشير الأحد الماضي.
وعاد اللاعب لتمرينات فريقه الثلاثاء استعداداً لمواجهة كريستال بالاس السبت، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً بالواقعة واستمعت لشهادة شرطيين كانا قريبين من المكان الذي قام فيه ووكر بفعل الخادش للحياء.
ووصفت آني كيلنر زوجها بـ«الأحمق» في أول ردة فعل لها بعدما سامحته أكثر من مرة على نزواته حفاظاً على زواجهما وأبنائهما الثلاثة.
وكتبت عارضة الأزياء لمتابعيها الآلاف على إنستغرام: «أعتقد أن من المهم أن نتذكر أنه مهما كنا طيبين تجاه الآخرين فهذا لن يجعلهم طيبين تجاهنا».
وعن شعور آني التي التقت بكايل أول مرة بسن الـ16 علق مصدر: «آني تشعر بالرعب من تحقيق الشرطة وتخشى أن تفضي الحادثة لانتقادات الآخرين لصبرها عليه من أجل الأطفال».
ويواجه الشخص الذي يعرض نفسه علناً عقوبة تصل لعامين في السجن، كما يمكن أن توجه إليه تهمة خدش الحياء العام وعقوبتها سجن لفترة غير محدودة وغرامة مالية.
ومن أجل تثبيت التهمة الأخيرة يجب الحصول على شهادة شخصين أو ثلاثة في موقع الحادثة المشينة لكن قد يدفع محامي اللاعب التهمة بدعوى أن اللاعب لم يكن بوعيه إذ كان مخموراً.
وكان من المتوقع أن يعقد ووكر مفاوضات مع إدارة سيتي لتمديد عقده الذي ينتهي في 2024 لكن تم تعليق المباحثات، وقال مصدر إن المدافع يشعر بالقلق من تأثير الحادثة على مسيرته أكثر من قلقه من فكرة المثول أمام المحكمة وأضاف المصدر: «يبدو أنه لا يشعر بالقلق من الخجل الذي سببه لعائلته وناديه ومشجعيه، هو يشعر بالقلق من تسبب الحادثة بتقليل فرص تمديد عقده». واحتل ووكر عناوين الصحف الصفراء أكثر من مرة، ففي 2013 اعتذر بعد استنشاقه غاز الضحك، المميت لكن القانوني أيضاً، أثناء معسكر منتخب إنجلترا عندما كان لاعباً في توتنهام. وانتشر شريط فيديو يظهر فيه كايل وهو مخمور ويقبل فتاة شقراء في الحانة في يوم الاحتفال بـ«عيد المرأة العالمي» ما دفع رئيسة حركة دعم المرأة، تيريزا باركر، للقول: «هناك آثار خطيرة لفعلة اللاعب مهما كان دافع فعلته سواء لإحداث صدمة أو مقلب، إن أفلت هذه المرة سيتشجع ليكررها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykcu5ara

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"