عادي

سعيد شخيت:استاد خالد بن محمد يعطي البطائح دافعاً للفوز

21:08 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

وصف المغربي سعيد شخيت مدرب البطائح، مباراة الظفرة بالعادية، وقال أن التعامل معها سيكون مثل بقية المباريات السابقة وكشف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أنه سيعمل من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، وأنه يثق في قدرة لاعبيه على فعل ذلك، معتقداً ان اللعب في استاد خالد بن محمد لأول مرة سيزيد من فرص «الأحمر» في الفوز.

وأضاف قائلاً: إذا أردت البقاء بدوري المحترفين عليك الفوز بالمباريات التي تلعب على أرضك،ونحن نسعى لتحقيق ذلك وقال شخيت: مباراة عجمان في كأس رئيس الدولة كانت مرهقة للاعبين، مؤكداً في الوقت نفسه أن أهدافهم وطموحاتهم ستجعلهم يهزمون التعب والظروف.

وكشف شخيت غياب الثنائي خميس إسماعيل وحبوش صالح، متمنياً عودتهما سريعاً للفريق للاستفادة من خدماتهما.

وتابع قائلاً: خوضنا لمبارياتنا القادمة في استاد خالد بن محمد أمر جيد للغاية، لأنه الملعب الذي ظللنا نتدرب عليه وتعودنا عليه،وأتمنى أن يكون استاد خالد بن محمد فألاً حسناً علينا ونحن نخوض عليه أول مباراة.

وشكر سعيد شخيت اللاعبين على المستويات التي قدموها خلال المباريات السابقة والروح التي أظهرها رغم أنهم كانوا يخوضون المباريات بعيداً عن ملعبهم.

وختم حديثه قائلاً: الآن الوضعية اختلفت، والفريق سيلعب مبارياته وهو في حالة بدنية جيدة جداً لأنهم لن يقطعوا مسافات طويلة لخوض المباريات التي تقام على أرضهم، فقد بقينا نقطع مسافات طويلة لخوض مبارياتنا ولكن الآن الوضع جيد جداً لأننا سنلعب على استاد خالد بن محمد وهو ما سيجعلنا نقدم مستويات جيدة ونحقق النتائج التي ترضينا.

ومن جانبه اتفق محمد الشحي، متوسط ميدان فريق البطائح، مع مدربه سعيد شخيت، واصفاً مباراة الظفرة بالعادية مثلها مثل بقية المباريات الأخرى،وأكد جاهزية الفريق لخوض مباراة الظفرة، كاشفاً أنهم سيعملون على الاستفادة من نقاط القوة لديهم والضعف لدى الفريق الخصم.

وأضاف قائلاً، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: إذا فزنا بالمباراة سيكون دافعاً كبيراً لنا، وفي حال لم نفز سيصبح الموسم طويلاً علينا، ويمكننا التعويض في مباريات أخرى.

وقال محمد الشحي في ختام حديثه أنهم دخلوا لمباراة عجمان وهم يعانون من إرهاق كبير بسبب المجهود الذي بذلوه في مباراة خورفكان، وهو الأمر الذي أثر عليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nra6u2x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"