عادي

غوران: أسباب نفسية وراء تراجع عجمان في الشوط الثاني

20:37 مساء
قراءة دقيقتين
  • محمد سيف: طموح عجمان إن يكون مع الأربعة الكبار

عجمان: عصام هجو

أكد الصربي غوران مدرب عجمان، أن مواجهة خورفكان السبت في دوري أدنوك لن تكون سهلة بسبب ضغط المباريات.

وقال غوران: لعبنا أمام البطائح في بطولة الكأس قبل 3 أيام، وليس لدينا مجال لتجهيز الفريق، ونحترم خورفكان كفريق مميز ويقوده مدرب مميز أيضاً، وأنا أثق في لاعبي فريقي وهدفنا بالطبع الفوز.

ورداً على سؤال عن تأثر عجمان بضغط المباريات، كونه يصارع على جبهتين في الدوري والكأس قال غوران: بالطبع كما تشاهدون الجدول والبرمجة صعبة جداً وضاغطة على الفرق التي مازالت تنافس وتلعب في البطولتين، ولكن يجب أن نتأقلم على كل الظروف وأتمنى ألا نتأثر بالضغط. وعن أيهما يعتبر أولوية بالنسبة لفريق عجمان وهل الأهمية ستكون لنصف نهائي بطولة الكأس أم للدوري، قال: الأولوية عندنا للمسابقتين على حد سواء وسنعمل على الفوز في مبارياتنا بالدوري وسنعمل ونحاول بلوغ نهائي الكأس ولن نتهاون في أي مباراة بعد أن حققنا حلم الصعود إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس.

كما قال غوران ل«الخليج الرياضي» عن سبب تراجع مستوى عجمان في الشوط الثاني خلال المباريات الأخيرة: في الحقيقة هناك عدة أسباب، وفي اعتقادي أهم هذه الأسباب هي الحالة النفسية والمعنوية للاعبين التي يدخلون بها أرض الملعب في الشوط الثاني،حيث يخسرون الكرة ويفقدون أهم ميزة عندنا وهي الاستحواذ، وغالباً ما نكون رائعين في الاستحواذ بالشوط الأول ونفقده في الشوط الثاني، وكثيراً ما نخسر الكرة أيضاً والأسباب ليست بدنية أو تكتيكية.

ورداً على سؤال حول أن عجمان قريب جداً من الأربعة الكبار،قال: نعم هذا صحيح، فنحن دائماً ننظر إلى الأمام ونسعى إلى الفوز بكل المباريات ولولا خسارتنا لمباريات كانت في متناول اليد، لكنا ضمن المنافسين، ولكننا سنعمل على التعويض في المباريات القادمة وسنعمل على حصد نقاط جميع المباريات المتبقية في الملعب.

من جهته،قال محمد سيف لاعب عجمان: تأهلنا إلى نصف النهائي في بطولة الكأس بعد مباراة قوية مع البطائح، وبعدها طوينا صفحة الكأس وفتحنا صفحة الدوري ويجب أن نكون جاهزين لتقديم أفضل ما عندنا في مباراة اليوم أمام خورفكان لأن هدفنا في الدوري أن نكون ضمن الأربعة الكبار، وسنبذل قصارى جهدنا، لأجل تحقيق كل أهدافنا في المسابقتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vm4r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"