عادي

رئيس إنتر يهاجم لوكاكو ويعلن عدم تمديد إعارته

16:20 مساء
قراءة دقيقتين
لوكاكو
لوكاكو
أكد جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن مهاجم الفريق روميلو لوكاكو، سيعود إلى تشيلسي هذا الصيف، بانتهاء عقد إعارته.
وكشف ماروتا أن السبب وراء اتخاذ النادي هذا القرار، هو مستوى اللاعب الذي صدم جماهير إنتر، بتراجع مستواه خلال فترته الثانية مع النادي.
وقال ماروتا لشبكة سكاي إيطاليا: «كانت الإعارة لموسم واحد، لذلك في 30 من يونيو المقبل، بغض النظر عن مدى جودة لعبه، سيعود لوكاكو إلى تشيلسي».
وتابع: «لقد كان هذا الموسم غير مسبوق، أنا أشير بالطبع إلى كأس العالم، المشاكل التي مررنا بها عانتها الأندية أخرى واللاعبون الذين لعبوا في كأس العالم».
وأكد ماروتا أن لوكاكو لم يستعد لياقته البدنية بالشكل الكافي الذي يمكّنه من اللعب بمستوى مناسب لفريق إنتر ميلان، مؤكداً أنه «لم يعد في أفضل حالاته، أو اللاعب الذي عرفناه قبل سنوات».
وغاب لوكاكو عن 12 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب الإصابة، وعانى إنتر أثناء لعبه من بطء إيقاعه، وافتقاده للقوة الهجومية التي اعتادها الجمهور منه خلال فترة السابقة مع الفريق، وقت تولي أنطونيو كونتي تدريبه.
وسجل لوكاكو هذا الموسم ثلاثة أهداف في الدوري، وهدفين في أبطال أوروبا، منذ عودته إلى إنتر معاراً من تشيلسي.
وانتقل لوكاكو من صفوف إنتر إلى تشيلسي صيف 2021، مقابل 113 مليون يورو، وقضى موسماً واحداً، قبل أن يعود إلى الفريق الإيطالي على سبيل الإعارة.
وعانى الموسم الماضي خلال وجوده في تشيلسي، وصرح علناً بندمه على مغادرة إنتر ميلان، إلا أنه قد يجد نفسه مضطراً للاستمرار بقميص الفريق اللندني
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8mzdra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"