عادي

تعيين المقاول الرئيسي لمشروع تطوير «لا مير»

11:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت إدارة مشروع «جي1 بيتش» في «لا مير»، التي تديرها «ميريكس للاستثمار» والتي تقع في قلب جميرا، عن تعيين «أركو تورنكي سوليشنز» كمقاول رئيسي لهذا المشروع.
تعكس إعادة تطوير «لا مير» المخطّط تحويلها إلى وجهة مُنتجعية على شاطئ البحر، التركيز الاستراتيجي الذي تعتمده «ميريكس للاستثمار» لابتكار قيمة راسخة من خلال تحديد فرص السوق وإعادة تقييم مفاهيم عروضها من أجل تلبية احتياجات العملاء. وسوف يقدم مشروع «جي1 بيتش» في «لا مير» تجربة متماسكة للعملاء ونقاط تجمّع من شأنها أن تميّزه عن سواه من مناطق الجذب المنتشرة في دبي.
وسوف يضم «جي1 بيتش» في «لا مير» الذي من المقرر أن يصبح الوجهة التالية الأكثر استقطاباً في المدينة، مجموعة من خيارات تناول الطعام الراقية والاستمتاع بالمناظر الخلاّبة على شاطئ البحر. ويُشار في هذا الصدد، إلى المرحلة الأولى من عملية تأجير هذه الواجهة البحرية التي تمتد على طول 500 متر، قد اكتملت بنسبة تزيد على 90% مع التأكيد على ضم ما مجموعه عشرة مفاهيم مشوّقة بالفعل تمهيداً لافتتاحها الكبير.
تأسست «ميريكس للاستثمار» في 2019، وهو مشروع مشترك بين «دبي القابضة» و«بروكفيلد لإدارة الأصول» يهدف إلى ابتكار القيمة على المدى الطويل للمقيمين في دبي ومجتمع الأعمال. تمتلك الشركة وتدير محفظة متنوعة من أصول البيع بالتجزئة، بما في ذلك «ذا بيتش» و«سيتي ووك» و «لا مير»، والتي تمتد على أكثر من مليوني قدم مربعة وتستضيف أكثر من 550 مستأجراً للبيع بالتجزئة والترفيه والتسلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/245ecr9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"