عادي
أرقام في الفن

دنيا سمير غانم تعيش 5 أزمنة في «جت سليمة»

22:50 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»

* 5 أزمنة مختلفة، تسافر إليها النجمة دنيا سمير غانم، من خلال مسلسلها «جت سليمة» المقرر عرضه حصرياً على قناة CBC، خلال موسم الدراما في رمضان المقبل، إذ تبدأ الحلقة بقراءة دنيا كتاباً قديماً، بمجرد قراءته تسافر عبر الزمن إلى عصر مختلف، لتواجه العديد من المواقف الكوميدية والمثيرة، خلال أحداث المسلسل.

«جت سليمة»، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من: محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن دنيا سمير غانم غابت 3 سنوات عن دراما رمضان، بعدما اعتادت الحضور بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية.

* 4 شخصيات مختلفة في الشكل والتكوين، يظهر من خلالها الفنان أحمد أمين، في أحداث مسلسله الجديد «الصفارة» المقرر عرضه في موسم دراما رمضان عبر شاشة قناة dmc، ومنصة watch it الإلكترونية، كل شخصية ستكون في حقبة زمنية معينة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بعيداً عن المألوف، إذ يجسد أحمد أمين دور «فؤاد» الذي يعمل مرشداً سياحياً، ويسرق «صفارة» أثرية من واحة سيوة، كلما عزف عليها تعيده إلى الماضي، ليدخل في مغامرات كوميدية.

مسلسل «الصفارة» بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

* على الرغم من عرضهما، خلال الموسم الحالي، فإن هناك صراعاً من نوع خاص بين فيلمي «شلبي» و«أخي فوق الشجرة» على إيرادات شباك التذاكر، قبل نهاية الموسم، بحلول شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ الموسم الجديد بأفلام عيد الفطر.

«شلبي» حقق 15 مليون جنيه إيرادات من شباك التذاكر في دور السينما المصرية خلال 9 أسابيع، أما فيلم «أخي فوق الشجرة» فحقق 14 مليوناً خلال 7 أسابيع عُرض خلالها في دور العرض المصرية، وهو من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة ب «ويزو»، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk7k6xfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"