عادي

حصة بنت حمدان تشهد انطلاق معرض دبي للخيل

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت الشيخة حصة بنت حمدان آل مكتوم، انطلاق معرض دبي الدولي للخيل في دورته ال 17، الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي، وبالتزامن مع بطولة دبي الدولية للجواد العربي، كما حضرت فعاليات مؤتمر دبي الدولي للفروسية في دورته الخامسة.

وجالت سموها خلال زيارتها على الأجنحة المشاركة في معرض دبي الدولي للخيل والتي تضم أكثر من 60 عارضاً من 35 دولة، والذي يعد أكبر منصة تجارية متخصصة في قطاع الفروسية على مستوى المنطقة، كما اطلعت سموها على جانب من منافسات بطولة دبي الدولية للجواد العربي.

وتضمنت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر دبي الدولي للفروسية، عرضاً لمقطع فيديو يسلط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققها المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في قطاع الفروسية، ودوره المحوري في ترسيخ مكانة دبي على المستوى الإقليمي والعالمي في مجال الفروسية والخيل.

ويتضمن المؤتمر 17 جلسة نقاشية ومحاضرات تستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 40 متحدثاً من أكثر من 12 دولة، بمشاركة نخبة من خبراء الفروسية من داخل الدولة وخارجها لمناقشة عدد من القضايا التي تخص هذا القطاع.

وتضمن جناح شادويل بالمعرض، عرضاً لفحول رائدة امتلكها المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي ترك بصمة فارقة في عالم سباقات السرعة، كما عرض الجناح رسالة من الشيخة حصة تستعيد فيها ذكرياتها مع والدها الراحل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckkmpnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"