عادي

إطلاق حملة «الأسرة في رمضان.. مودة وأمان»

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت هيئة تنمية المجتمع في دبي، حملة توعوية بعنوان: «الأسرة في رمضان.. مودة وأمان»، تهدف إلى استثمار روح الترابط الاجتماعي والأسري التي يتميز بها الشهر الفضيل، لتعزيز الوعي بمفاهيم التماسك الأسري والاجتماعي، وتنمية ثقافة الوعي المالي الأسري، والتي ترتكز على الادخار وترشيد الإنفاق غير المدروس على مدار العام وخاصة خلال رمضان.

وتتضمن الحملة عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية في مجالس الأحياء في دبي ومركز حتا المجتمعي في منطقة حتا، إضافة إلى محاضرات افتراضية أسبوعية تذاع مباشرة عبر منصة «برق الإمارات»، مساء كل يوم جمعة.

وأكدت خلود الشرف، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، السعي إلى مواكبة الروح الإيجابية التي تعم أجواء الشهر الفضيل والالتفاف حول الأسرة، لنشر رسائل توعوية تسهم في تقوية الروابط الأسرية وتعالج عدداً من السلوكيات والأنماط المعيشية الخاطئة، التي تؤثر في الاستقرار الأسري مثل ضعف الإدارة المالية للأسرة.

وقالت: «أطلقنا الحملة حتى نستثمر أجواء الشهر الفضيل في نشر عدد من الرسائل التوعوية المهمة المؤثرة في سعادة واستقرار الأسر. وستشهد مجالس أحياء دبي عدداً كبيراً من الأنشطة والفعاليات الموجهة لجميع أفراد الأسرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fm8fwsn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"