عادي

حارس مرمى يوقع مع ناد جديد بعد التخطيط لتقطيع جثة صديقته

11:41 صباحا
قراءة دقيقتين
الحارس يقدم قفاز ناديه الجديد
الضحية بعد تقديمها طلب نفقة
الشارقة: ضمياء فالح
وقع حارس مرمى برازيلي، اعترف بتهمة التخطيط لقتل صديقته، مع ناد محلي جديد.
وفي التفاصيل، حكم القضاء البرازيلي على برونو فيرنانديز دي سوزا (38 عاماً) بالسجن 22 عاماً بعد اعترافه بإصدار الأمر لقتل صديقته، عارضة الأزياء إيليزا ساموديو (25 عاماً) وتقطيع لحمها وإطعامه للكلاب في يونيو 2010.
وأنجبت ايليزا صبياً من الحارس ورفعت عليه قضية نفقة في المحكمة وأراد الانتقام منها وصدر حكم السجن بحق الحارس في مارس 2013 لكنه قدم استئنافاً في يناير الماضي وخرج بإطلاق سراح مشروط بمثوله أمام محكمة ابتدائية في ريو دي جانيرو كل 3 أشهر.
وأعلن نادي أوريون التعاقد مع الحارس الذي سبق أن حمل ألوان أتلتيكو مينيرو وكورنثيانز وفلامنغو، وكتب النادي الذي سينافس على كأس سوبر الهواة هذا العام: «احتياطي للموقع، مرحباً بك».
وأوريون هو سابع فريق يوقع مع برونو منذ 2017 عندما خرج من السجن مؤقتاً وأعيد إليه بعد 3 أشهر. ورغم كونه متزوجاً ولديه ابنتان إلا أنه كان يحضر الحفلات حيث تعرف على إيليزا. وأثناء علاقتهما، ذهبت إيليزا للشرطة لتبلغ عن تعرضها للخطف على يد اثنين من اصدقاء برونو وأنهما أجبراها على شرب عقار إجهاض محظور. العقار لم ينجح وأنجبت إيليزا الصبي في فبراير 2010 وأطلقت عليه اسم «برونينو» (مصغر اسم برونو) وبعد ذلك استدرج أصدقاء الحارس الفتاة للسيارة بدعوى أنه سيعطيها شقة وسيدفع كل ما ترتب عليه من نفقة لكن السيارة ذهبت لمنزل برونو. تعرضت إيليزا للضرب على مدى 6 أيام ومن ضمن معذبيها زوجة برونو نفسها وابن عمه ماركوس سانتوس، ضابط الشرطة السابق ثم خنقت أمام ابنها.
وفي يوليو 2019 تم تحويل حكم السجن بحقه لشبه سجن حيث يحق للاعب العمل خارج أسوار السجن في النهار بشرط عودته مساء لكن تساهل القائمين على سجن فارجينيا سمح لبرونو بالمبيت في منزله من الثامنة حتى السادسة صباحاً كل ليلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dasef8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"