عادي

«إقامة دبي» تبرم مذكرة تفاهم لعرض اختبار «آيلتس»

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، مذكرة تفاهم مع «أي دي بي التعليمية»، نظام اختبار اللغة الانجليزية الدولي، لتوسيع أطر التعاون بين الجانبين، وتبادل التجارب والخبرات، وعرض نظام اختبار اللغة الانجليزية الدولي «آيلتس» لطلبة المدارس والجامعات، لتحقيق أقصى حدود المنفعة والفائدة.

وقع المذكرة الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وراشي بهاتاشاريا، مدير «أي دي بي» التعليمية في الإمارات وعمان وتركيا وكازخستان.

وتنص المذكرة على تعاون الجانبين في اختبار اللغة الإنجليزية الدولي، باستضافة الشركة اختبارات نظام اختبار اللغة الدولي «آيلتس» في موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وفقاً للمواعيد التي يتفق عليها الجانبان والمتوافرة من عام إلى عامين مقدماً.

وأكد الفريق المري، أن المذكرة تأتي في سياق المسار الذي اتخذته الإدارة بشأن توسيع قاعدة الشركاء الاستراتيجيين على أساس النفع والشراكة والتعاون المتبادل، بما يخدم كافة الأطراف، ويؤسس لقاعدة أوسع من الشركاء. مشيراً إلى أن «أي دي بي» من الشركات الرائدة، ما يجعلها شريكاً محورياً في اختبارات نظام اللغة الدولي «آيلتس».

وأضاف أن هدف «إقامة دبي» من المذكرة، ينسجم مع استراتيجياتها وتوجهاتها الساعية إلى تعزيز قدرات الكفاءات الوطنية والنهوض بتخصصاتهم المهنية والأكاديمية، إيماناً منها بأهمية البناء في القدرات البشرية الوطنية، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vhw5mb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"