عادي

انتقادات واسعة لظهور مشجع بجانب محمد صلاح بعد مباراة مصر ومالاوي

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انتشرت انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمنظمي مباراة منتخب مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب لقطة «غريبة» ظهر فيها مشجع بجانب النجم المصري محمد صلاح.

الصورة المتداولة يظهر خلالها أحد الأشخاص إلى جوار محمد صلاح في أرض الملعب، ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمل هذا الشخص، وسبب وجوده إلى جوار اللاعب على أرض الملعب.

وانتقد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومدرب نادي الإسماعيلي السابق الموقف، إذ وصف هذا المشهد بأنه أزمة كبيرة في تأمين المباراة، لأن هذا الشخص من المشجعين، ولا يحق له النزول إلى الملعب.

وأضاف ميدو عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»، أن «ظهور شخص غريب في ملعب مباراة مصر ومالاوي مصيبة في التأمين»، لأن هذا الشخص لو كان مسلحاً فسيؤدي لكارثة لا يمكن تخيلها.

وتابع: «هذا الشخص الموجود في الملعب وظهر إلى جانب محمد صلاح، لو كان يحمل أداة في يده أو سلاحاً أو أي شيء آخر وقام بإيذاء صلاح.. هل تتخيلون مدى صدى هذه الواقعة حول العالم؟ سيكون أمراً لا تحمد عقباه أبداً».

وطالب ميدو بتشديد الإجراءات التأمينية في الملاعب حتى لا تقع حوادث للاعبين يتحدث عنها الجميع حول العالم، قائلا: «رجاءً انتبهوا لمن يدخلون إلى جوار اللاعبين.. لا يحق لأي أحد الدخول إلى الملعب إلا المخوّلين بذلك».

يشار إلى أن محمد صلاح كان سجل هدفه الدولي رقم 50 خلال فوز مصر على ضيفتها مالاوي 2-صفر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd9jtp7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"