عادي

عزيزي: سعداء برعاية كأس دبي العالمي للعام السادس توالياً

14:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكدت عزيزي، المطور الخاص الرائد في الإمارات، التزامها مجدداً إزاء دعم الأحداث العالمية التي تستضيفها الدولة من خلال رعاية سباق القوز سبرينت لمسافة 1200 متر على مضمار عشبي، وهو أحد السباقات الحاسمة ضمن كأس دبي العالمي الذي يبلغ إجمالي جوائزه 30.5 مليون دولار أمريكي.

ويعد كأس دبي العالمي أهم أحداث عالم الفروسية؛ حيث يوفر منصة عالمية لأفضل الخيول والفرسان والمدربين، أما سباق القوز الذي يقام على مضمار عشبي لمسافة 1200 متر، فيعد أحد أكثر السباقات إثارة في البطولة، ويمتد على خط مستقيم أمام منصة ميدان.

وقدم مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري الجوائز للفائزين بالسباق. وقال في تعليق له على هذه الرعاية: يسعدنا أن نكون أحد رعاة كأس دبي العالمي للعام السادس على التوالي، لا سيما أنه أصبح حدثاً سنوياً رائعاً ننتظره جميعاً في عزيزي.

وأضاف: تواصل الإمارات دورها وجهةً استضافة مثالية لمثل هذه الأحداث الضخمة التي تجمع الناس معاً في أجواء من الضيافة الأصيلة. إننا نعتز بكأس دبي العالمي، لأنه يحتفل برياضة أصيلة من ثقافة الإمارات وتراثها. ونفخر من جانبنا بمواصلة الإسهام في نمو دبي وتطورها، ليس فقط من خلال تطوير العقارات العالمية، وإنما أيضاً بتوفير الدعم للأحداث المهمة التي تعزز مكانة المدينة مركزاً عالمياً للأعمال والسياحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdesmrt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"