عادي
في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة

400 ألف مستفيد من مبادرات «إينوك» الرمضانية

01:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سيف الفلاسي

دبي: حمدي سعد

قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، إنه من المتوقع أن تدعم المجموعة خلال شهر رمضان المبارك أكثر من 400 ألف من أفراد المجتمع في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، بالتعاون مع هيئة «الهلال الأحمر الإماراتي» و«جمعية الإحسان الخيرية» و«بيت الخير».

وكشف ل«الخليج» عن أبرز المبادرات الخيرية التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان، موضحاً أنها أطلقت 11مبادرة تشمل توزيع 10 آلاف وجبة إفطار على المحتاجين على مدار 15يوماً، إلى جانب توفير متاجر «زووم» مواد البقالة لأكثر من 5500 صندوق من «صناديق المير الرمضاني» على مخيمات العمال خلال الشهر الفضيل.

وأوضح أن موظفي «إينوك» ووحدات أعمالها يحرصون على التعاون خلال الشهر المبارك للمساهمة بشكل أكبر في تحقيق رؤية المجموعة ودولة الإمارات عموماً، فضلاً عن دعم المجتمعات المحلية.

وأضاف أن المتطوعين يشاركون أيضاً في مبادرة «رمضان أمان» بالشراكة مع «جمعية الإحسان الخيرية» لتوزيع 200 ألف وجبة إفطار عند إشارات المرور على المارّة والسائقين والعائلات المحتاجة، كما قاموا بتعبئة مواد المير الرمضاني وتوزيعها على المحتاجين.

وقال الفلاسي: «تشارك إينوك ووحدات أعمالها في عدد من المبادرات لدعم الأنشطة الخيرية التي تنفذها مع مجموعة من المؤسسات تشمل «جمعية الإحسان الخيرية» لتنفيذ مبادرة «رمضان أمان»، ومع «الهلال الأحمر الإماراتي» من أجل مبادرة «كسوة العيد»، ومع «بيت الخير» لتنفيذ «حملة رمضان الخيرية» و«ملابس» التي تتيح لموظفي إينوك التبرع بالملابس للمحتاجين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muh4naup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"