عادي

52 ألفاً زاروا معرض الشرق الأوسط للطاقة 2023 في دبي

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نجحت الدورة ال 48 من معرض الشرق الأوسط للطاقة، الفعالية الأكثر شمولاً في قطاع الطاقة على مستوى المنطقة، والتي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي في وقت سابق من الشهر الجاري، في تسجيل مستويات قياسية جديدة من حيث أعداد الزوار والوفود المشاركة في المؤتمر وقيمة الطلبات المسجلة على أرض المعرض.

واستضافت الفعالية على مدى أيامها الثلاثة ما يزيد على 900 من مزودي خدمات الطاقة العالميين من 170 دولة، مسلطة الضوء على أحدث الحلول والابتكارات التقنية في خمسة قطاعات إنتاجية متخصصة، فضلاً عن تسجيل طلبات تجاوزت قيمتها 1.86 مليار دولار أمريكي، في زيادة هائلة عمّا شهدته الدورة السابقة عند 705 ملايين دولار أمريكي فقط.

وتوافد إلى قاعات مركز دبي التجاري العالمي خلال أيام المعرض رقم قياسي وصل إلى 52,014 من المشترين والخبراء المتخصصين، في زيادة بنسبة 155% عن عام 2022، لاستكشاف الحلول الذكية وابتكارات الطاقة المتجددة والنظيفة والمولدات الاحتياطية والطاقة الحرجة، إضافة إلى خدمات نقل وتوزيع الطاقة وأنظمة استهلاك الطاقة وإدارتها. كما شهد المؤتمر المصاحب للمعرض، والذي انطلق بحلته المطوّرة تحت شعار تعزيز تحول الطاقة، نمواً بنسبة 35% في الوفود المشاركة قياساً بدورة عام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ekmjcjkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"