عادي

مالكا ريكسهام يحرجان فيرجسون

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تعرض مالكا نادي ريكسهام الويلزي للهواة ونجما هوليوود ريان رينولدوز وروب ماكيليني للحرج عندما قاما بالاتصال بمكالمة فيديو مع سير أليكس فيرجسون، المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد لكن بطل الـ13 لقباً لم يسمع شيئاً مما قاله ثنائي السينما.
موضوع الاتصال كان الاحتفال بإقامة مباراة بين تشكيلة شابة من مانشستر يونايتد وريكسهام في الولايات المتحدة بتاريخ 25 يوليو المقبل على ملعب سنابدراجون في سان دييجو.
وقال ماكيليني قبل الاتصال بالـ«سير»:«لا أصدق أننا سنتحدث مع سير أليكس فيرجسون، أعظم مدرب في التاريخ».
بدأ الاتصال وقال رينولدز:«سير أليكس، نحب التحدث معك عن المباراة الكبيرة التي ستحدث في ملعب سنابدراجون في 25 يوليو، لكن روب هنا لديه موعد حلاقة في بيفرلي هيلز وعليه أن يضبط موعداً جديداً كي يكون الجدول مرناً».
بعد فترة من صمت فيرجسون تحدث نجما هوليوود عن حماس المشجعين الأمريكيين للمباراة وأيضاً بقي فيرجسون صامتاً لذا حاولا إنهاء المكالمة بلباقة بقول: «فيرجسون يؤجر رؤوسنا بلا مقابل لذا شكراً لك سير. ممتنون لك، باي»، ثم حاول رينولدز التماس العذر لفيرجسون فيما وصف ماكيليني تجربة الاتصال بـ«المخيفة».
ينتقل المقطع لفيرجسون وهو يشرب الشاي في مكتبه وعند سؤاله عن الاتصال مع مالكي ريكسهام يقول: «لم أسمع شيئاً، كان الهاتف على الصامت».
ويتصدر ريكسهام دوري الدرجة الخامسة ويتطلع للصعود للرابعة، كما سيخوض ريكسهام «بطولة ذا سوكر» التي ستقام في الصيف بـ7 لاعبين لكل فريق من الـ32 المشاركة للمنافسة على جائزة بمليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29jswfm9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"