عادي

مهاجم ريكسهام تفوق على محرز وتوج هدافاً لكأس إنجلترا

15:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مولن يحمل جائزة الأهداف مع مالك ريكسهام

الشارقة: ضمياء فالح

حصد بول مولن مهاجم نادي ريكسهام الويلزي الصاعد مؤخراً للدرجة الثانية في إنجلترا لأول مرة منذ 15 عاماً، جائزة هداف مسابقة كأس إنجلترا بعد تسجيله 9 أهداف في المسابقة العريقة قبل خروجه من الجولة الرابعة.

وتفوق مولن، الذي احتفل بالكرة الذهبية، مع نجم هوليوود رينولدز مالك ريكسهام بالشراكة، على نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز صاحب الأهداف الخمسة في البطولة.

وتمت دعوة مولن وعائلته لحضور نهائي كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي وتسلم جائزته قبل الصافرة بين البطل سيتي وغريمه اليونايتد.

وسيواجه ريكسهام الملقب ب«التنانين الحمر»، فريق مانشستر يونايتد في جولة قبل الموسم بالولايات المتحدة، وكتب المالك رينولدز: «شكراً مانشستر يونايتد على دعوتي لنهائي كأس إنجلترا نراكم في سان دييجو في 26 يوليو».

وعلق مولن، الذي سجل لفريقه 39 هدفاً في طريق الصعود، بعد تسلمه الجائزة: «هذا الموسم كان لا ينسى وتلقي الجائزة كان مثل الكريمة على قالب الحلوى. كل طفل يحلم باللعب في مسابقة كأس إنجلترا التي ترعاها طيران الإمارات والفوز بلقب الهداف فيها لحظة فخر لي ولعائلتي. البطولة فريدة من نوعها، لأنها تمنح كل نادٍ في الهرم الكروي بالبلاد فرصة لاختبار نفسه أمام الكبار».

وهذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها جائزة الهداف على شكل كرة ذهبية وتسلم النسخة الأولى منها آدم بويز العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx54uef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"