عادي
استعرضت محاور استبانة جودة الحياة

«تنمية أبوظبي» تبحث التعاون مع وفد سعودي

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

استضافت دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي وفداً من أمانة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك انطلاقاً من حرصها على التعاون الوثيق مع الشركاء كافة، على المستويات المحلي والإقليمي والدولي.

وكان في استقبال الوفد، الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، والمهندس حمد الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع، وعبدالله العامري مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، وعدد من المديرين التنفيذيين في الدائرة.

وتم خلال اللقاء استعراض أجندة القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، والسياسات والاستراتيجيات التي تنفذها الدائرة، التزاماً منها بالتعاون المستمرّ مع الجهات المعنية نحو توفير خدمات اجتماعية عالية الجودة لمختلف فئات وشرائح المجتمع وضمان حياة كريمة لكافة أفراده.

واستعرضت الدائرة، محاور استبانة جودة الحياة، والتي تعد أداة قياس رئيسية تعتمدها الدائرة لقياس آراء أفراد المجتمع في مختلف المواضيع والقضايا الاجتماعية، وأبرز النتائج خلال دوراتها المختلفة، إضافة إلى أبرز الاستراتيجيات والمبادرات التي أطلقتها الدائرة بناءً على نتائج الاستبانة والتي تمس القطاع الثالث، المشاركة المجتمعية، الدعم الاجتماعي، وغيرها من المبادرات.

كما استعرضت الدائرة المنجزات التي حققها القطاع الاجتماعي للأعوام الثالثة الماضية، والأثر الاجتماعي المتحقق من تلك المنجزات، مؤكدة أهمية تكامل الأدوار لتتويج الجهود بالنجاح والوصول إلى كل فرد في المجتمع.

كما تم تسليط الضوء على أبرز التحديات الاجتماعية القائمة والمحتملة في إمارة أبوظبي، والحلول التي وضعتها الدائرة بالتعاون مع الشركاء، إضافة إلى الاطلاع على أفضل الممارسات للارتقاء بجودة الخدمات الاجتماعية عبر بناء شراكات مثمرة مع أبرز الجهات الفاعلة في هذ القطاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k87z7ms5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"