عادي
تضم 7435 مساهماً

«تعاونية الإمارات» تبحث توزيع 20% من رأس المال و14% للمشتريات

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
كشفت «جمعية الإمارات التعاونية الاستهلاكية» عن التوزيعات المقترحة على المساهمين التي سيتم طرحها خلال اجتماع الجمعية العمومية عن 2022، بنسبة٢٠% كعائد نقدي على رأس المال، و١٤ % عائد نقدي على المشتريات.
وأكدت الجمعية زيادة إقبال الجمهور على العروض الرمضانية والتخفيضات التي قدمتها في جميع فروعها، والتي تستمر حتى نهاية الشهر المبارك، والتي شملت خصومات على عدد كبير من المواد الأساسية، والأكثر استهلاكاً، وتخفيضات على الأطعمة والمشروبات، والإلكترونيات والأدوات المنزلية، لتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان، وتساهم بشكل كبير في نشر السعادة المجتمعية، وتلبية رغبات عملائها من جميع الفئات المجتمعية، وتوفّر للجميع سلعاً بأسعار تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة.
وأكدت زيادة الإقبال على برنامج بطاقة الولاء التي يستخدمها العملاء في جميع فروعها بعد النتائج المبشرة بحصول العديد منهم على مكافآت كبرى، ساهمت في زيادة التسجيل، حيث استفاد الأعضاء المشاركون في البطاقة من استبدال النقاط بخصومات نقدية متميزة عند نقاط البيع، كما أتاح البرنامج خصومات إضافية خلال الحملات الترويجية التي أطلقتها الجمعية على سلع مختارة بخصومات تصل إلى اكثر من 50%.
دعم قطاعات
وبيّنت الجمعية الجهود الكبيرة التي تقوم بها للمساهمة في دعم مختلف القطاعات في إمارة دبي، المتمثلة في التعليم والصحة والقطاع الاجتماعي والعمل الإنساني والخيري تماشياً مع استراتيجية الجمعية بالتميز في تقديم الخدمات الاجتماعية، وتأكيداً على دورها في خدمة المجتمع.
وأضافت أن فروع الجمعية، ومن منطلق دعم الأعمال الخيرية والإنسانية والمؤسسات العاملة في هذا المجال، قامت بتوفير الأماكن والتجهيزات الملائمة للمؤسسات الخيرية لجمع التبرعات، وتوفير السلال الرمضانية والطرود الغذائية.
وأكدت سعيها في توسيع خدماتها مستقبلاً، بزيادة فروعها وفقاً للرؤية الاستراتيجية لجمعية الإمارات التعاونية، بجانب الريادة المستمرة في تجارة التجزئة وتقديم الخدمات المريحة للعملاء عامة، ولسكان المنطقة، والسمعة المميزة، والحفاظ على مرونة أعمالها واستمراريتها على المدى البعيد، حيث تم الانتهاء من إنشاء بناية القرهود السكنية (أرضي مع اربع طوابق) وبكلفة إجمالية 170 مليون درهم حيث يحتوي المشروع على مرافق خدمية عدة، إضافة إلى ثلاثة مواقع في إمارة دبي قيد الدراسة (جنوب البرشاء، اللسيلي، منطقة العوير) بكلفة تقديرية 450 مليون درهم، حيث ستمثل هذه الفروع مراكز تجارية مهمة في دعم دبي.
يذكر أن جمعية الإمارات التعاونية تضم مجموعة من المساهمين الإماراتيين يصل عددهم إلى 7435 مساهماً، وتتكون من 6 متاجر هايبرماركت، فضلاً عن متاجر السوبرماركت، والميني مارت، المنتشرة في جميع أنحاء دبي. وتستقبل الجمعية التعاونية أكثر من 3 ملايين عميل سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ee2rx7z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"